الركراكي: كيليان مبابي هو “بيليه” الجديد

صرح المدرب المغربي “وليد الركراكي” المدير الفني لمنتخب المغرب بعد مباراة أمس أمام منتخب فرنسا، وأكد أنه يريد فوز منتخب الديوك بكأس العالم، كما أنه يدعم النجم الفرنسي “كيليان مبابي “الذي أطلق عليه لقب “بيليه الجديد”.

ولم يخفي مدرب المغرب وليد الركراكي تفضيله لنهائي كأس العالم في قطر بين فرنسا والأرجنتين: “أود أن يفوز مبابي بها”، وقال بعد خسارته 2/0 أمام فرنسا في الدور قبل النهائي “إنه بيليه الجديد” ، وهو يطارد أرقامه وأتمنى أن يفوز بها. أتمنى ألا يتعرض لضغط كبير، وما عليك سوى إلقاء نظرة على ما فعلوه على مدار العشرين عامًا الماضية لتدرك أنهم الأفضل في العالم”.

الركراكي المولود في ضواحي باريس قال في تصريحاته: “أنا فخور بذلك لقد ولدت في فرنسا وأنا نتاج أكاديميتهم، يتعرضون لانتقادات كثيرة لكن لاعبيهم هم الأفضل في العالم وكذلك المنتخب الوطني، إذا فازت فرنسا بكأس العالم فسأكون قادرا على القول إن المغرب خسر أمام الأبطال، وستكون مباراة نهائية، لقد اكتسبت الأرجنتين الثقة، ولديهم ميسي في أفضل حالاته. فرنسا تدافع جيدًا ، وتقبل عدم امتلاك الكرة ولديها لاعبون سريعون للغاية. أعتقد أن النسبة 50 مقابل 50”.

إقرأ أيضاً.. مبابي إلى حكيمي: لا تحزن أخي الجميع فخور بما فعلته في المونديال

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
close
P