الركراكي: حكيمي لن يقدم هدايا لمبابي.. وسنلعب بشكل جماعي لإيقاف المنافس

تحدث المدرب المغربي “وليد الركراكي” المدير الفنى لمنتخب المغرب في المؤتمر الصحفي الخاص بمواجهة منتخب فرنسا، مساء غدًا الأربعاء، ضمن منافسات دور نصف نهائي بطولة كأس العالم 2022.

وقال وليد الركراكي خلال مؤتمره الصحفي: “الوصول إلى قبل النهائي يجب أن تكون متعطشا، والوصول لهذا الدور ليس في متناول الجميع، نحن متعطشون لكن هل سيكفي ذلك، نحن واثقون ولدينا رغبة بأن نضع أفريقيا على قمة العالم وهذه مهمتنا في مباراة الغد، نعرف أن كل الترشيحات تصب في مصلحة فرنسا، لكن ثقتنا كبيرة في أنفسنا”.

وأضاف الركراكي: “ربما يتم وصفنا بالمجانين لكن سنحاول إزعاجهم، إذا كان البعض يتوقع أن نكون مرهقين فنحن لسنا كذلك، لا يمكن الشعور بالتعب والإرهاق في قبل نهائي كأس العالم، نحن نعمل بشكل جماعي في كل مباراة نخوضها وهذه هي الروح وهذا أهم شيء في كرة القدم وبالقلب والعزيمة يمكننا تحقيق النجاح”.

وأكمل الركراكي: “حكيمي لاعب يعرف مبابي أكثر مني وهو يتدرب معه يومياً ولديه فكرة واضحة عن كيليان، أشرف أحد أفضل اللاعبين في مركزه وسيكون في صراع بين اللاعبين وهو لاعب بطل ولن يقدم أي هدايا لمبابي، نحن لن نضع خطة استثنائية أو طريقة خططية معينة، لأنه ليس هناك مبابي فقط بل أيضا جريزمان الذي يقدم أداء رائعا بين الخطوط وعثمان ديمبلي الخطير من كل الجوانب. يجب اللعب بجماعية”.

إقرأ أيضاً.. تعرف علي حكام مباراتي الأرجنتين وكرواتيا وفرنسا والمغرب بالمونديال

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
close
P