الحجي ضيوف متحمس لمباراة السنغال ضد إنجلترا في دور الـ16 بالمونديال

أكد الأسطورة السنغالية “الحجي ضيوف” أن المنتخب السنغالي ليس لديه ما يخاف منه عندما يواجه منتخب إنجلترا في دور الـ16 من منافسات كأس العالم 2022 يوم الأحد القادم.

وقد صلت السنغال إلى الأدوار الإقصائية لأول مرة منذ عام 2002، عندما فازت السنغال بوجود الحجي ضيوف والمدرب الحالي أليو سيسيه على منتخب فرنسا حاملة اللقب قبل أن يخسر أمام تركيا في ربع النهائي، والآن بعد أن أحتلت المركز الثاني خلف هولندا في المجموعة الأولى، ستواجه أسود تيرانجا إنجلترا لأول مرة.

وقال الحجي ضيوف مهاجم ليفربول السابق في تصريح له: “بالتأكيد لا أحد يخشى لاعبي إنجلترا، لدينا لاعبون جيدون وأيضاً إنجلترا لديها لاعبون جيدون وفي الملعب 11 ضد 11 وأنت تقاتل من أجل بلدك، ولسنا هنا لنقول إننا سنفوز بكأس العالم لكننا نريد أن نظهر للعالم أن لدينا أفضل حارس مرمى في إدوارد ميندي، وأيضاً لدينا أفضل المدافعين (كاليدو كوليبالي) وأفضل اللاعبين الشباب القادمين”.

وأضاف الحجي ضيوف: “بالطبع أردت طوال الوقت في حياتي أن ألعب ضد إنجلترا لكن ذلك لم يحدث أبدًا، والآن هذا الجيل لديهم فرصة للعب ضد إنجلترا، ويعيش معظمهم هناك ويريدون إظهار مدى روعتهم، وإذا كنت تتحدث عن أحد أفضل اللاعبين لدينا فعندنا إسماعيل سار، فهو يلعب في البطولة ولاعب في الدوري الإنجليزي الممتاز، هذه المباراة تذكرني بفرنسا ضد السنغال في 2002، مهمتنا هي نقل هؤلاء اللاعبين إلى مستوى آخر، لقد عملنا بجد. نحن إخوة ونريد أن نكتب قصتنا الخاصة”.

إقرأ أيضاً.. أليو سيسيه يدخل التاريخ مع منتخب السنغال بكأس العالم

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
close
P