الإتحاد الإنجليزي يريد بقاء “ساوثجيت” مع منتخب إنجلترا حتى عام 2026

كشفت تقارير صحفية أن الإتحاد الإنجليزي لكرة القدم يريد من المدرب “جاريث ساوثجيت” المدير الفني لمنتخب إنجلترا تجديد عقده مع منتخب الأسود الثلاثة حتى عام 2026.

ومن المقرر أن ينتهي عقد جاريث ساوثجيت البالغ من العمر 53 عامًا في ديسمبر 2024 القادم، بعد أن وقع عقده السابق في عام 2021، وكان قد بدأ مستقبل ساوثجيت في خطر شديد بعد هزيمة الأسود الثلاثة أمام فرنسا في ربع نهائي كأس العالم 2022، ومع ذلك بقي في منصبه على الرغم من عدم رضا العديد من المشجعين عن أسلوبه الدفاعي.

ولكن وبحسب تقرير من صحيفة “Telegraph” البريطانية فإن الإتحاد الإنجليزي حريص على إستمرار ساوثجيت في منصبه حتى عام 2026، وفي حديثه خلال قرعة دوري الأمم الأوروبية في باريس يوم الخميس الماضي، أشار المدرب الإنجليزي إلى أنه يمكن أن يجدد عقده لبطولة كبرى خامسة.

وبحسب ما ورد أعتبرت تعليقاته إيجابية من قبل كبار الشخصيات في إنجلترا الذين يرغبون في إبقائه على رأس المنتخب لبضع سنوات أخرى، فقد تم تعيين ساوثجيت مدربًا لإنجلترا في عام 2016، في البداية على أساس مؤقت ثم أصبح لاحقًا دائمًا، وقاد منتخب إنجلترا إلى الدور نصف النهائي من كأس العالم 2018 حيث خسر في النهاية أمام كرواتيا، كما أقترب من تحقيق ألقاب كبيرة عندما وصلت إنجلترا إلى نهائي بطولة أوروبا 2020، ومع ذلك فقد فشلوا مرة أخرى حيث انتصرت إيطاليا بركلات الترجيح على ملعب “ويمبلي”.

إقرأ أيضاً.. نتائج قرعة دوري الأمم الأوروبية 2024/2025

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
close
P