أول تعليق من ديشامب بعد الهزيمة أمام منتخب تونس

علق المدرب الفرنسي “ديدييه ديشامب” المدير الفني لمنتخب فرنسا علي الهزمية التي تلقاها فريقه أمام منتخب تونس في الجولة الثالة والأخيرة من دور المجموعات لبطولة كأس العالم 2022.

وقال ديدييه ديشامب في تصريحاته بعد المباراة: “لقد واجهتنا بعض الصعوبات من خلال الاختيارات التي قمت بها، يجب أن يساعدنا ذلك في أربعة أيام، وكان بعض اللاعبين معرضين للإصابة وقد لعبنا للتو مباراتين بقوة عالية، سمحت للبدلاء برؤية الفرق في الجودة في مباراة كأس العالم، لقد وصلنا إلى هدفنا، وسنتعافى، ونبدأ الآن منافسة ثانية”.

وأضاف ديشامب: “إلغاء الهدف الذي سجله جريزمان في الدقائق الأخيرة كان مفاجأة بالنسبة لنا ربما قد يكون هناك تسلل فعلا ولكنه حرمنا من التعادل وهدأ من احتفالاتنا بعض الشيئ بالتأهل لثمن نهائي المونديال، لقد حرصت على منح فرصة للاعبين البدلاء في مباراة تونس اليوم بعدما ضمن التأهل في أول جولتين”.

وأكمل ديشامب: “حققنا الهدف المنشود بالصعود لدور الـ16 بكأس العالم والآن سنبدأ الاستعداد للدور القادم من أجل مواصلة المشوار للمنافسة على لقب البطولة العالمية”، وبالرغم من الخسارة أنهى المنتخب الفرنسي مشواره في دور المجموعات في صدارة مجموعته.

إقرأ أيضاً.. تعرف علي موعد مباراة فرنسا القادمة بعد التأهل لدور الـ16 بالمونديال

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
close
P