أول تعليق من أشرف حكيمي بعد خلافه مع إنفانتينو

وجه النجم المغربي “أشرف حكيمي” ظهير أيمن منتخب المغرب انتقادات لاذعة لـ “جيان انفانتينو” رئيس الاتحاد الدولي لكرة القدم فيفا بسبب الأخطاء التحكيمية التي شهدتها مباراة أسود الأطلسي أمام نظيرة كرواتيا في مباراة تحديد المركز الثالث والرابع في بطولة كأس العالم قطر 2022.

وقد قال أشرف حكيمي في تصريحاته بعد هذه الأحداث:” كنت غاضباً إلى حد ما بسبب الذي حدث في المباراة، ولكن هذه الواقعة تبقى بيني وبين إنفانتينو، أنا أحترمه بشدة وعندما قابلته بعد ما قلته بقليل، شعرت بالأسف على الكلمات التي قلتها، لقد ندمت على ما قلته لجياني، لكن كانت لدي مشاعر سيئة بعد المباراة، وفي النهاية نحن سعداء بما فعلناه في هذا المونديال على أي حال”.

وشهدت مباراة أمس دخول لاعبي المغرب في مناقشات حادة مع الحكم القطري “عبد الرحمن الجاسم” بعد انتهاء المباراة مباشرة، قبل أن يتوجه إليهم المدير الفني وليد الركراكي ويأمرهم بالابتعاد، وفي ممر الاستاد اشتبك حكيمي مع رئيس فيفا، موجهًا له عبارات غاضبة حيث قال “لماذا لا تريد أن يحصل المغرب على ميدالية في كأس العالم؟، هذه هي المباراة الثانية على التوالي التي تتخذون فيها قرارات ضدنا.. ما خطبكم”.

إقرأ أيضاً.. وليد الركراكي: قاتلنا حتى النهاية وسنعود أقوى من هذه النسخة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
close
P