أفضل خمسة لاعبين يجب الإنتباه إليهم في نهائي كأس العالم 2022

أقتربت نهاية كأس العالم قطر 2022 والتي ستنتهي بمواجهة منتخب الأرجنتين أمام نظيره منتخب فرنسا، ويسعى المنتخبين لصناعة الإنجاز التاريخي، حيث يمتلكون لاعبين يمكن أن يحدثوا فرقًا في أهم مباراة لهذا العام.

ومن الصعب توقع اللاعبين الذين سيحتلون مركز الصدارة ويكون لهم تأثير في واحدة من أكثر المباريات المرموقة في العام، وهناك عدد قليل من اللاعبين البارزين الذين يمتلكون الجودة لإحداث فرق، وإذا حكمنا من خلال الشكل ودورهم الرئيسي مع المنتخب فهناك خمسة لاعبين يجب الانتباه إليهم في نهائي كأس العالم والذي سيكون في استاد “لوسيل”.

جوليان الفاريز:

جوليان ألفاريز هو أحد أكثر المواهب الشابة إثارة في مونديال 2022 والذي يقود خط هجوم الأرجنتين بشكل مثير للإعجاب، وسجل اللاعب البالغ من العمر 22 عامًا أربعة أهداف في ست مباريات بالبطولة، خلف الفرنسي كيليان مبابي والأرجنتيني ليونيل ميسي في السباق على الحذاء الذهبي، كما سجل هدفا رائعاً في مرمى كرواتيا في نصف النهائي أعطى دفعة قوية للأرجنتين. قد تكون حركته وقدرته على إنهاء الفرص مزعجة لفرنسا.

أنطوان جريزمان:

مركز أنطوان جريزمان وراء المهاجمين هو مفتاح نجاح فرنسا، كما أنه أحد المساهمين الرئيسيين في رحلة فرنسا إلى النهائي، إنه القوة الإبداعية في المنتخب الفرنسي، والذي يمكنه استحضار السحر من المواقف الصعبة، اللاعب البالغ من العمر 31 عامًا لديه ثلاث تمريرات وهدف واحد في المسابقة حتى الآن، ويجب أن تجد الأرجنتين طريقة لإسكات تهديد جريزمان في الثلث الأخير، من المحتمل أن لاعب الوسط المهاجم لا يزال بإمكانه تجاوز أي تكتيك من قبل الخصم.

هوجو لوريس:

هوجو لوريس هو قائد المنتخب الفرنسي ولاعب مهم في تشكيلة منتخب الديوك، ويظهر حارس المرمى شكلًا مثيرًا في النسخة الجارية من كأس العالم حيث قام بالتصديات الرئيسية في كل مباراة، وقد لعب هوجو دورًا رئيسيًا في الانتصار في روسيا 2018 قبل أربع سنوات وسيهدف إلى رفع كأس العالم مرة أخرى. لديه القدرة على الوقوف بين هجوم الأرجنتين وستكون قيادته وقدرته على التصدي للتسديد حاسمة بالنسبة لفرنسا في المباراة النهائية.

كيليان مبابي

كان كيليان مبابي هو أحد نجوم فوز فرنسا بكأس العالم 2018 ومن المقرر أن يسلم الكأس مرة أخرى للجماهير الفرنسية، لديه خمسة أهداف وصنع اثنان من 6 مباريات في النسخة الحالية 2022، مما يجعله مرشحًا قويًا للفوز بجائزتي الحذاء الذهبي والكرة الذهبية، وكثيرًا ما يُنظر إليه على أنه أفضل لاعب في العالم في الوقت الحالي، ويأمل كيليان مبابي في التألق في النهائي بفضل سرعته وقدرته على المراوغة ووجود اللمسات الأخيرة وهذا يجعله خصمًا خطيرًا في مواجهته.

ليونيل ميسي

مهمة كبيرة تلوح في الأفق على رأس ليونيل ميسي للفوز بكأس العالم 2022، هو اللاعب الأكثر شهرة في العالم وسيتمنى الملايين من معجبيه أن ينهي مسيرته كبطل العالم، بعد التقارير التي تفيد بأنه يعتزل كرة القدم الدولية بعد البطولة، وعلى الرغم من المهمة الشاقة المتمثلة في مواجهة فرنسا في النهائ ، فإن الأرجنتين ستكون واثقة من فرصها بالنظر إلى شكل قائدها.

ولدي ليونيل ميسي خمسة أهداف وثلاثة تمريرات حاسمة في ست مباريات في كأس العالم 2022، وسيكون لاعبًا رئيسيًا يمكنه بمفرده تحديد نتيجة المباراة النهائية بين الأرجنتين وفرنسا، وسيبذل اللاعب البالغ من العمر 35 عامًا كل شيء للفوز باللقب الذي استعصى عليه طوال مسيرته الكروية.

إقرأ أيضاً.. ليونيل ميسي يعلن جاهزيته لمواجهة فرنسا في نهائي المونديال

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
close
P