أديمي يرفض اللعب لمنتخب ألمانيا تحت 21 عامًا بعد أن تم رفضه من قبل الفريق الأول

تصدر النجم الألماني الشاب “كريم أديمي” مهاجم نادي بوروسيا دورتموند عناوين الأخبار في ألمانيا حيث لم يتم إستدعاءه من قبل الفريق الأول، ولكن تم إستدعائه لمنتخب تحت 21 عامًا إلا أن المهاجم رفض وفضل إستئناف التدريبات مع فريقه.

لقد أصبح عصر ألمانيا الجديد تحت قيادة المدرب “جوليان ناجيلسمان” المدير الفني للمنتخب الألماني حقيقة واقعة بالفعل، على الرغم من تأهله بالفعل لبطولة أمم أوروبا “يورو 2024” كمضيف، إلا أنهم يستعدون خلال الأيام القادمة لخوض بعض المباريات الودية.

وقد أختار المدرب جوليان ناجيلسمان قائمة المنتخب الألماني الأول لفترة التوقف الدولية الجارية، ولكن كريم أديمي قد غاب عن القائمة وهو الأمر الذي لم يتقبله مهاجم بوروسيا دورتموند بلطف، وبحسب صحيفة “BILD” أنه لم يتم استدعاء اللاعب للمنتخب الوطني، على الرغم من اختياره لمنتخب تحت 21 عامًا إلا أنه قرر عدم الانضمام لفريق تحت 21 عامًا وأعلن أنه سيعود للتدريبات مع ناديه .

ولم يكن هذا الأمر جيدًا مع الاتحاد الألماني لكرة القدم وقد يؤثر على فرصه في الاستدعاء لبطولة أوروبا الصيف المقبل، وعلق المدرب “أنطونيو دي سالفو” المدير الفني لمنتخب ألمانيا تحت 21 عامًا قائلاً: “لقد أجريت محادثات مع كريم ومع النادي، وفي الوقت الحالي إنه يريد البقاء في بوروسيا دورتموند لتحقيق الأهداف التي حددها لنفسه”.

إقرأ أيضاً.. الكشف عن بند سري مثير في عقد “هاري كين” نجم بايرن ميونيخ

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
close
P