adplus-dvertising

وفاة مشجع وإصابة العشرات في تدافعات خارج إستاد نهائي كأس الخليج

كشفت تقارير صحفية منذ قليل اليوم الخميس عن وفاة مشجع وإصابة العشرات بجروح نتيجة تدافع بين مشجعين تجمعوا منذ الصباح الباكر أمام ملعب “جذع النخلة” في البصرة، لمشاهدة المباراة النهائية لكأس الخليج التي تجمع العراق وعمان.

وأكدت وكالة “النباء” العراقية إن التدافع بين المشجعين في محيط ملعب جذع النخلة بمحافظة البصرة، أدى إلى وفاة مشجع وإصابة 60 شخصاً من بينها حالات حرجة بين المصابين، ومن المتوقع أن حالات الوفاة والإصابات قد تتزايد، خاصة وأن هناك أكثر من 250 ألف شخص يرغبون في حضور نهائي بطولة كأس الخلجي العربي.

وقد ناشد الناطق بإسم القائد العام للقوات المسلحة اللواء “يحيى رسول” المواطنين قائلاً: “نهيب بالمواطنين الكرام الالتزام بالتعليمات والتوجيهات الخاصة بنهائي بطولة الخليج في نسختها الخامسة والعشرين، المقامة على أرض البصرة الفيحاء، وذلك من أجل اتمام هذا العرس الكروي بشكل حضاري يليق بتاريخ العراق وشعبه العظيم”.

ومن المقرر أن تقام مباراة نهائي كأس الخليج العربي “خليجي 25” اليوم في تمام الساعة 7:00 مساءً بتوقيت السعودية المدينة الرياضية في البصرة بين منتخبي العراق وسلطنة عمان، والتي بدأت يوم 6 يناير الحالي بمشاركة ثمانية منتخبات هي العراق وقطر والسعودية والكويت وعمان والبحرين والامارات واليمن.

إقرأ أيضاً.. ريال مدريد يتواصل مع “كيليان مبابي” مرة أخرى

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
P