جيمي كاراجر يشرح سبب فشل “سانشو” في اليونايتد ونجاحه في دورتموند

يتفق جيمي كاراجر وتييري هنري على سبب معاناة النجم الإنجليزي “جادون سانشو” في مانشستر يونايتد وإزدهاره في بوروسيا دورتموند، وقد قلب الفريق الألماني أمس بقيادة سانشو إحتمالات الوصول إلى نهائي دوري أبطال أوروبا بعد فوزه على باريس سان جيرمان 1/0 (2-0 في مجموع المباراتين) في باريس.

وعاد اللاعب الدولي الإنجليزي إلى النادي الألماني على سبيل الإعارة في يناير بعد أن تم نفيه من الفريق الأول لمانشستر يونايتد بعد خلاف علني مع المدرب إريك تين هاج، بعد أن ناضل من أجل إحداث تأثير خلال العامين اللذين قضاهما في أولد ترافورد، يتطلع الجناح إلى أفضل ما لديه في دورتموند، مع العروض التي توضح سبب قيام الشياطين الحمر بإنفاق (73 مليون جنيه إسترليني) عليه.

في حين تم إلقاء اللوم على الإدارة السيئة في تراجعه، فقد افترض كاراجر أن الأمر ببساطة هو أن اليونايتد هو البيئة والنادي الخطأ لسانشو، وفي تعليقه على أداء اللاعب البالغ من العمر 24 عامًا قال أسطورة ليفربول على شبكة سي بي إس: “لقد كان رائعًا، أليس كذلك؟” رائع، إنه ليس لاعب دورتموند، إنه لاعب مانشستر يونايتد، لذا فإن مشجعي اليونايتد سيشاهدون هذه المباراة وهم يفكرون، نريد هذا اللاعب، أين هذا اللاعب؟ لم نرى هذا اللاعب منذ عامين”.

وأضاف كاراجر: “الانتقال من نادي لآخر، في بعض الأحيان يتعلق الأمر فقط بالمعدات، والشعور، والملعب، والثقة التي لديك… لا يبدو الأمر مناسبًا في مانشستر يونايتد، وهذا ليس بالنسبة له فقط، بل بالنسبة للعديد من اللاعبين، في بعض الأندية، تشعر بنفسك أكثر”.

إقرأ أيضاً.. دورتموند يفوز علي باريس سان جيرمان ويتأهل إلي نهائي دوري الأبطال

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
close
P