تقديم مباراة باريس سان جيرمان ودورتموند في إياب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا

يستضيف ملعب “حديقة الامراء” مباراة هامة والتي تجمع بين باريس سان جيرمان الفرنسي ونظيره بوروسيا دورتموند الألماني في المباراة التي ستكون مساء الثلاثاء 7 مايو 2024، في إياب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا 2023/2024.

ويدخل نادي باريس سان جيرمان المباراة ساعياً لمحو تأخره بهدف من المواجهة الأولى وتعويض الخسارة أمام ضيفه الألماني، ويأمل النادي الباريسي في استغلال عاملي الأرض والجمهور لصالحه، وسيكون مطالبًا بتقديم أداء قويًا وإرادة حديدية من أجل تحقيق فوز كبير يضمن له بلوغ النهائي للمرة الثانية في تاريخه.

وفي الجانب الأخر يدخل بوروسيا دورتموند هذا اللقاء معتزًا بفوزه الثمين ذهابًا وبعزيمة مفعمة بالثقة بعد انتصاره بنتيجة 1/0، وتمثل هذه المواجهة الرابعة بين الفريقين هذا الموسم في دوري الأبطال، حيث سبق لهما التواجد في نفس المجموعة، قبل أن يلتقيا مجددًا في الدور نصف النهائي، لذا ستكون المعرفة المتبادلة بين الفريقين عنصرًا مهمًا في هذه المباراة الحاسمة التي ستحسم بطاقة التأهل للنهائي.

متى ستقام مباراة باريس سان جيرمان ودورتموند والقنوات الناقلة والمعلقين ؟

ستقام مباراة باريس سان جيرمان ودورتموند في تمام الساعة 10:00 مساءً بتوقيت القاهرة، وفي تمام الساعة 10:00 مساءً بتوقيت السعودية، والساعة 11:00 مساءً بتوقيت أبو ظبي، وسيتم البث المباشر لمباراة باريس سان جيرمان ودورتموند على قناة (beIN Sports HD 1) وسيعلق علي المباراة “عصام الشوالي”.

تابع أحداث مباراة باريس سان جيرمان ودورتموند لحظة بلحظة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
close
P