أبرز عناوين أغلفة الصحف الرياضية العالمية: “كورتوا وميليتاو في قائمة نادي ريال مدريد”

سلطت الصحف الرياضية العالمية اليوم الأثنين 29 إبريل الضوء علي إنضمام تيبو كورتوا وإيدير ميليتاو إلى قائمة نادي ريال مدريد لمواجهة بايرن ميونخ في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا، وتوماس توخيل مرشح لتدريب مانشستر يونايتد الموسم المقبل، وباريس سان جيرمان بطلاً للدوري الفرنسي للمرة 12 في تاريخه.

صحيفة AS الإسبانية :

ونشرت الصحيفة الإسبانية عن إنضمام تيبو كورتوا وإيدير ميليتاو إلى قائمة نادي ريال مدريد لمواجهة بايرن ميونخ في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا وكتبت: “كورتوا وميليتاو في قائمة نادي ريال مدريد”، كما أهتمت الصحيفة بتصريحات البولندي روبرت ليفاندوفسكي مهاجم برشلونة عن الإيطالي كارلو أنشيلوتي، مدرب ريال مدريد وكتبت: “إشادة ليفاندوفسكي”.

صحيفة Daily Mail البريطانية :

ونشرت الصحيفة البريطانية عن نادي مانشستر يونايتد الذي لديه رغبة في التعاقد مع الألماني توماس توخيل في الصيف المقبل وكتبت: “توخيل مرشح لمانشستر يونايتد”، كما أهتمت الصحيفة بتصريحات باولو فونسيكا مدرب نادي ليل الذي أكد أن مسيرة آدم أوناس قد انتهت ومع انتهاء عقده مع النادي في نهاية الموسم الحالي وكتبت: “نهاية مسيرة آدم أوناس مع ليل”.

صحيفة L’Equipe الفرنسية :

ونشرت الصحيفة الفرنسية عن تتويج نادي باريس سان جيرمان بالدوري الفرنسي للمرة الـ12 في تاريخه وكتيت: “اللقب الأول لإنريكي”.، كما أهتمت الصحيفة بتجديد عقد وارن زائير، صاحب الـ18 عامًا مع فريق باريس سان جيرمان قبل انطلاق مباراة الفريق أمام لوهافر وكتبت: “تجديد عقد وارن زائير”.

صحيفة Corriere dello Sport الإيطالية:

ونشرت الصحيفة الإيطالية عن تأهل نادي ميلان إلى منافسات بطولة دوري أبطال أوروبا للموسم المقبل مستفيدًا من تعثر منافسيه بولونيا وروما وكتبت: “ميلان يتأهل لدوري أبطال أوروبا”، كما أهتمت الصحيفة باللاعب تامي أبراهام الذي يرغب في قيادة ناديه روما لإيقاف مسيرة باير ليفركوزن في الدوري الأوروبي وكتبت: “أبراهام يحلم بإيقاف مسيرة باير ليفركوزن”.

اقرا أيضًا.. الكشف عن تفاصيل رسالة “كريستيانو رونالدو” لمدرب مانشستر يونايتد السابق

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
close
P