أبرز عناوين أغلفة الصحف الرياضية العالمية: “ريال مدريد يسعى لتجديد عقد فاسكيز”

سلطت الصحف الرياضية العالمية اليوم الأثنين 6 مايو الضوء علي تطورات تجديد عقد اللاعب لوكاس فاسكيز مع ريال مدريد الذي ينتهي في 30 يونيو، ووكيل فيتور روكي مهاجم برشلونة يرفض خروج اللاعب على سبيل الإعارة، وماوريسيو بوتشيتينو، مدرب نادي تشيلسي يشيد بأداء لاعبيه الفوز بخمسة أهداف نظيفة على وست هام.

صحيفة Mundo Deportivo الإسبانية :

ونشرت الصحيفة الإسبانية عن تطورات تجديد عقد اللاعب لوكاس فاسكيز مع ريال مدريد الذي ينتهي في 30 يونيو وكتبت: “ريال مدريد يسعى لتجديد عقد فاسكيز”، كما أهتمت الصحيفة بوكيل النجم البرازيلي فيتور روكي مهاجم برشلونة الذي يرفض خروج اللاعب على سبيل الإعارة وكتبت: “وكيل روكي يهدد برشلونة”.

صحيفة Daily Mail البريطانية :

ونشرت الصحيفة البريطانية عن المدرب ماوريسيو بوتشيتينو المدير الفني لنادي تشيلسي الذي أشاد بلاعبيه بعد الفوز بخمسة أهداف نظيفة على وست هام بالدوري الإنجليزي وكتبت: “إشادة بوتشيتينو”، كما أهتمت الصحيفة باللاعب هاري ماجواير الذي يسابق الزمن من أجل اللحاق بنهائي كأس الاتحاد الإنجليزي بين مانشستر يونايتد ومانشستر سيتي وكتبت: “ماجواير من أجل اللحاق بنهائي كأس الإتحاد”.

صحيفة L’Equipe الفرنسية :

ونشرت الصحيفة الفرنسية عن قائد المنتخب الفرنسي كيليان مبابي الذي أعلن أن انضمامه لمنتخب فرنسا في أولمبياد باريس 2024 ليس خياره وكتبت: “مبابي لا يفكر في الأولمبياد”، كما أهتمت الصحيفة بـ كريستوف جالتيير مدرب باريس سان جيرمان السابق للحديث عن الأزمة التي مرة بها بعدما تمت مقاضاته بتهمة التمييز العنصري وكتبت: “جالتييه يخرج عن صمته”.

صحيفة Corriere dello Sport الإيطالية:

ونشرت الصحيفة الإيطالية عن المهاجم الأرجنتيني لاوتارو مارتينيز الذي يحلم بتحقيق لقب دوري أبطال أوروبا مع ناديه إنتر ميلان وكتبت: “حلم لاوتارو ودوري الأبطال”، كما أهتمت الصحيفة بإحتجاج جماهير ميلان خلال مواجهة جنوى التي انتهت بالتعادل بنتيجة 3/3 بالدوري الإيطالي وكتبت: “غضب جماهير ميلان”.

اقرا أيضًا.. أول تعليق من برشلونة بعد تتويج ريال مدريد بالدوري الإسباني

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
close
P