تقديم مباراة ليفربول وتوتنهام في الدوري الإنجليزي

يستضيف ملعب “الأنفيلد” مباراة من العيار الثقيل والتي تجمع بين نادي ليفربول ونظيره نادي توتنهام، مساء الأحد 5 مايو 2024، في الجولة 36 من منافسات الدوري الإنجليزي 2023/2024.

ويدخل ليفربول هذه المباراة وهو في المركز الثالث بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 75 نقطة من أصل 35 مباراة خاضها، ويسعي الريدز لمحاولة الفوز في هذه المباراة، حيث تعد هذه المباراة من آخر مباريات المدرب يورجن كلوب على أرضه قبل رحيله في نهاية الموسم ما يدفع الفريق للسعي لتقديم أداء مميز.

بينما يدخل فريق توتنهام المباراة وهو في المركز الخامس بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 60 نقطة، ويمر توتنهام بفترة عصيبة حيث خسر آخر ثلاث مباريات على التوالي ما أبعده عن المنافسة على المراكز الأربعة الأولى وجعل التأهل لدوري أبطال أوروبا هدفًا صعب المنال، كما يعاني الفريق من نتائج سيئة خارج ملعبه خلال المبايات الأخيرة.

متى ستقام مباراة ليفربول وتوتنهام والقنوات الناقلة والمعلقين ؟

ستقام مباراة ليفربول وتوتنهام في تمام الساعة 6:30 مساءً بتوقيت السعودية، وفي تمام الساعة 6:30 مساءً بتوقيت القاهرة، والساعة 7:30 مساءً بتوقيت أبو ظبي، وسيتم البث المباشر لمباراة ليفربول وتوتنهام على قناة (beIN Sports HD 1) وسيعلق علي المباراة “عصام الشوالي”.

تابع أحداث مباراة ليفربول وتوتنهام لحظة بلحظة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
close
P