رئيس برشلونة يضغط على تشافي لتجديد عقده حتى عام 2026

كشفت تقارير صحفية إسبانية أن “خوان لابورتا” رئيس نادي برشلونة يضغط على المدرب الإسباني “تشافي هيرنانديز” المدير الفني للنادي الكتالوني لتجديد عقده حتى عام 2026.

وقالت صحيفة “SPORT” الإسبانية أن رئيس برشلونة سعيد للغاية بأداء تشافي في برشلونة وتأثيره في غرفة الملابس، ويحاولون في الوقت الحالي لتجديد عقد المدرب حتى عام 2026، ولكن أشار التقرير إلى أن تشافي ليس حريصًا جدًا على توقيع عقد في الوقت الحالي ويريد الحصول على لقب الدوري الإسباني أولاً قبل التوقيع علي عقد التجديد.

وأضافت الصحيفة أنه تشافي يقترب من تحقيق لقب الدوري الإسباني حيث أنه في الصدارة هذا الموسم، بفضل تقدم هائل بـ 12 نقطة على قمة الجدول عن أقرب ملاحقيه ريال مدريد، ولديهم فرصة لمد تفوقهم إلى 15 نقطة في حال فوزهم على جيرونا هذا المساء.

والفوز بالدوري الإسباني يعني أن تشافي سينهي أول موسم كامل له في الكامب نو مع لقبين حيث سيحقق لقب الدوري وكأس السوبر الإسباني، ومع ذلك فإن النظرة المستقبلية لتشافي في صفوف برشلونة ممتازة، الإسباني كان له تأثير كبير على بعض اللاعبين وتأثيره عامل رئيسي للاعبين الآخرين للانضمام إلى النادي، وقد أثبت أنه عامل رئيسي في سعي برشلونة وراء ليونيل ميسي في الصيف المقبل.

إقرأ أيضاً.. رابح ماجر: “أتمنى أن أرى صلاح في برشلونة أو مدريد”

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
close
P