أبرز عناوين أغلفة الصحف العالمية: “ريال مدريد بطل الليجا.. أنشيلوتي الإستثنائي”

سلطت الصحف الرياضية العالمية اليوم الأحد 5 مايو الضوء علي تتويج نادي ريال مدريد بلقب بطل الدوري الإسباني، وخوان لابورتا رئيس نادي برشلونة غاضب من الهزيمة أمام جيرونا، ونادي مانشستر يونايتد يسعي إلى الإطاحة بعدد كبير من نجوم الصف الأول هذا الصيف.

صحيفة Mundo Deportivo الإسبانية :

ونشرت الصحيفة الإسبانية عن تتويج نادي ريال مدريد بلقب بطل الدوري الإسباني بعد فوزهم علي 3/0 علي قادش، وخسارة برشلونة 4/2 أمام جيرونا وكتبت: “ريال مدريد بطل الليجا.. أنشيلوتي الاستثنائي”، كما أهتمت الصحيفة بخوان لابورتا رئيس نادي برشلونة الذي أبدي غضبه الشديد بعد الهزيمة أمام جيرونا في الدوري الإسباني وكتبت: “لابورتا غاضب من الهزيمة”.

صحيفة Daily Mail البريطانية :

ونشرت الصحيفة البريطانية عن نادي مانشستر يونايتد الذي يسعي إلى الإطاحة بعدد كبير من نجوم الصف الأول هذا الصيف وكتبت: “ثورة مانشستر يونايتد”، كما أهتمت الصحيفة بالمهاجم جيمي فاردي الذي نجح في إعادة فريقه ليستر سيتي إلى الدوري الإنجليزي بعد موسم واحد من هبوطه وكتبت: “مفاجأة فاردي”.

صحيفة L’Equipe الفرنسية :

ونشرت الصحيفة الفرنسية عن لويس إنريكي مدرب باريس سان جيرمان الذي كان مجبرا على إجراء تغيير في تشكيلة الباريسيين أمام بوروسيا دورتموند يوم الثلاثاء المقبل بإياب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا وكتبت: “لويس إنريكي يجهز مفاجأة”، كما أهتمت الصحيفة بـ كريستوف جالتيير مدرب باريس سان جيرمان السابق للحديث عن الأزمة التي مرة بها بعدما تمت مقاضاته بتهمة التمييز العنصري وكتبت: “جالتييه يخرج عن صمته”.

صحيفة Corriere dello Sport الإيطالية:

ونشرت الصحيفة الإيطالية عن نادي ميلان الذي يخوض مفاوضات مع خورخي مينديز وكيل أعمال سيرجيو كونسيساو مدرب بورتو، لخلافة ستيفانو بيولي في الموسم المقبل وكتبت: “مدرب ميلان الجديد”، كما أهتمت الصحيفة عن باللاعب  كفاراتسخيليا لاعب فريق نابولي الذي خاض تدريبات في صالة الألعاب الرياضية، بعد إصابته بشد عضلي في قدمه اليسرى وكتبت: “غموض موقف كفاراتسخيليا”.

اقرا أيضًا.. أول تعليق من برشلونة بعد تتويج ريال مدريد بالدوري الإسباني

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
close
P