أبرز عناوين أغلفة الصحف العالمية: “الريال يعبر الى الدور نصف النهائي بأداء خرافي”

سلطت الصحف الرياضية العالمية اليوم الجمعة 19 إبريل الضوء علي إستعدادات مدريد لمباراة ريال مدريد وبرشلونة في الكلاسيكو بالدوري الإسباني، وإقصاء ليفربول من الدوري الأوروبي علي يد أتلانتا، وروما يتخطي ميلان ويتأهل إلي نصف نهائي الدوري الأوروبي.

صحيفة MARCA الإسبانية :

ونشرت الصحيفة الإسبانية عن مباراة ريال مدريد وبرشلونة في الكلاسيكو الإسباني يوم الأحد القادم وكتبت: “كل شيء جاهز للافتتاحية الكبيرة في مدريد”، كما أهتمت الصحيفة بتقرير من أشخاص مقربون من لابورتا رئيس برشلونة بعدم ضم جواو كانسيلو بصفة نهائية بعد أدائه الكارثي ضد باريس سان جيرمان وكتبت: “مصير كانسيلو واضح”.

صحيفة Daily Mail البريطانية :

ونشرت الصحيفة البريطانية عن وداع ليفربول بطولة الدوري الأوروبي من الدور ربع النهائي رغم الفوز خارج الديار على أتلانتا 1/0 وكتبت: “فوز ليفربول لا يكفي”، كما أهتمت الصحيفة بنادي أرسنال الذي حدد 3 مراكز في الفريق لتعزيزها في الميركاتو الصيفي وكتبت: “خطط أرسنال الصيفية”.

صحيفة L’Equipe الفرنسية :

ونشرت الصحيفة الفرنسية عن تأهل مارسيليا علي حساب بنفيكا في إياب ربع نهائي الدوري الأوروبي وكتبت: “مارسيليا في حفلة بعد التأهل امام بنفيكا”، كما أهتمت الصحيفة بتأهل أستون فيلا علي حساب ليل في دوري المؤتمر الأوروبي وكتبت: “أستون فيلا يتأهل أمام ليل”.

صحيفة Corriere dello Sport الإيطالية:

ونشرت الصحيفة الإيطالية عن تأهل نادي روما أمام نظيره ميلان بنتيجة 2/1 في ربع نهائي الدوري الاوروبي وكتبت: “​روما​ في النعيم والميلان في الجحيم”، كما أهتمت الصحيفة بتأهل أتلانتا إلي نصف نهائي الدوري الاوروبي علي حساب ليفربول علي الرغم من الخسارة 1/0 وكتبت: “أتلانتا​ يصمد أمام ​ليفربول​”.

اقرا أيضًا.. بعد وداع ليفربول للدوري الأوروبي.. كلوب يدعم محمد صلاح

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
close
P