من أجل تجديد عقده.. مودريتش يقدم تضحية للبقاء في مدريد

كشفت الأخبار الإسبانية عن تطورات مستقبل النجم الكرواتي “لوكا مودريتش” قائد نادي ريال مدريد مع الفريق، حيث يمكن الكشف عنه قريباً، ربما من خلال الاستمرار في اللعب للنادي الملكي لموسم آخر.

وقال راديو “MARCA” الإسبانية المقرب أن مودريتش قدم بعض التنازلات من أجل الاستمرار مع ريال مدريد ووافق على خفض راتبه بنسبة 50% من أجل تجديد عقده، وكانت قد تزايد التكهنات حول وجهة مودريتش البالغ من العمر 38 عاما الموسم المقبل حيث أشارت بعض المصادر إلى أن الدوري السعودي سيكون محطته التالية، بينما يقول آخرون إنه لديه عرض من أحد أندية الدوري الأمريكي.

وقد أكدت أيضاً صحيفة “Relevo” الإسبانية أن الإيطالي كارلو أنشيلوتي مدرب ريال مدريد كان يفكر في منح اللاعب التركي الواعد أردا جولر وظيفة لملء الفراغ الذي سخلفه مودريتش حال رحيله، لكن راديو ماركا أكد بأن النجم الكراوتي وافق على خفض راتبه إلى النصف من أجل البقاء في سانتياغو برنابيو.

وقالت المصادر إن النجم الكرواتي التقى بمسؤولي الفريق لمدة 3 ساعات تقريبا يوم الخميس الماضي ونتيجة للجلسة وافق اللاعب على تجديد عقده لموسم آخر بامتياز نصف العقد الحالي وكسب حوالي 10″ مليون يورو” سنويًا، والجدير بالذكر بأن النجم الكرواتي قد أنضم للريال من توتنهام في عام 2012 ولعب أكثر من 532 مباراة.

إقرأ أيضاً.. ريال مدريد يفكر في تجديد عقدي توني كروس ولوكا مودريتش

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
close
P