مانشستر يونايتد يستهدف ضم “رافينيا” مهاجم برشلونة على سبيل الإعارة

كشفت تقارير صحفية إن مانشستر يونايتد يتطلع إلى التعاقد مع مهاجم برشلونة “رافينيا دياز” على سبيل الإعارة خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية.

وقالت صحيفة “The Mirror” البريطانية أن مانشستر يونايتد قد يتخذ خطوة مفاجئة للوفاء بالموعد النهائي لميركاتو من خلال التعاقد مع المهاجم البرازيلي رافينيا، حيث أن فترة انتقالات مانشستر يونايتد هادئة للغاية في يناير، ووقع الشياطين الحمر حتى الآن مع الهولندي فيجرست المعار من بيرنلي فقط.

ومع ذلك يأمل مانشستر يونايتد في تعزيز فريقه، ويتطلع المدرب الهولندي إيريك تين هاج إلى صفقة لرافينيا، هذا لأن البرازيلي كافح لإحداث تأثير في كامب نو منذ انتقاله من ليدز يونايتد الصيف الماضي بقيمة (55 مليون جنيه إسترليني)، وقد فشل الجناح البرازيلي في تحقيق المستوى المطلوب في برشلونة. وبحسب بعض التقارير ، أراد النادي رحيله وبدأ في سماع عروض رحيله.

وقد خاض رافينيا 27 مباراة وسجل 4 أهداف وصنع 7 أهداف مع برشلونة منذ انضمامه إلى الفريق، وخلال مسيرته الكروية أحرز 65 هدفاً وصنع 43 هدفاً، والجدير بالذكر أن مانشستر يونايتد يحتل المركز الرابع برصيد 39 نقطة، بينما يتصدر برشلونة الدوري الإسباني برصيد 47 نقطة.

إقرأ أيضاً.. إنتر ميلان يخطط للتعاقد مع “هاري ماجواير” من مانشستر يونايتد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
close
P