مانشستر يونايتد يفوز علي كوفنتري بركلات الترجيح ويتأهل لنهائي كأس الإتحاد الإنجليزي

حقق نادي مانشستر يونايتد الفوز أمام نظيره كوفنتري سيتي بركلات الترجيح بعدما أنتهي الوقت الأصلي والإضافي بنتيجة 3/3، في المباراة التي جمعتهما علي ملعب “ويمبلي” ضمن منافسات نصف نهائي بطولة كأس الإتحاد الإنجليزي.

وقد أفتتح سكوت ماكتومناي لاعب مانشستر يونايتد التهديف لصالح فريقه في الدقيقة 23، وفي الدقيقة 45+1 نجح هاري ماجواير في إضافة الهدف الثاني لصالح مانشستر يونايتد، وفي الشوط الثاني عاد برونو فيرنانديز ليسجل الهدف الثالث لصالح مانشستر يونايتد ليصعب المهمة على كوفنتري سيتي في العودة.

وفي الدقيقة 71 نجح أليس سيمس في تسجيل الهدف الأول لصالح كوفنتري سيتي، وبعدها بثمانية دقائق عاد كوفنتري سيتي ليسجل الهدف الثاني له عن طريق كالوم أوهيرير، وفي الدقيقة 95 احتسب حكم المباراة ركلة جزاء لصالح كوفنتري سيتي ليحرزها حاجي رايت، وانتهت أحداث الوقت الأصلي لتلجأ بعدها إلى الاحتكام للأشواط الإضافية.

وفي الدقيقة الأخيرة وتحديداً الدقيقة 29 من الشوط الرابع سجل كوفنتري سيتي هدفه الرابع ليقتل مانشستر يونايتد، إلا أن حكم اللقاء ألغاه بعد العودة لتنقية الفيديو، بداعي التسلل، ولجأ الفريقين إلى ركلات الترجيح، التي حسمت فوز مانشستر يونايتد بنتيجة 4/2 ليحسم تأهله إلى نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي ليواجه مانشستر سيتي على اللقب.

تابع جدول ترتيب فرق وهدافين الدوري الإنجليزي 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
close
P