ليفربول يخسر أمام نابولي برباعية.. والبايرن يعبر الإنتر بثنائية بدوري الأبطال

خسر نادي ليفربول أمام نظيره نابولي بنتيجة 4/1، في المباراة التي جمعتهم علي ملعب “دييجو أرماندو مارادونا”، في الجولة الأولي من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أوروبا.

وقد تقدم نادي نابولي بالهدف الاول من ركلة جزاء بحلول الدقيقة الخامسة، عن طريق بيوتر زيلينسكي، ثم أهدر فيكتور أوسيمين ركلة جزاء لصالح نابولي في الدقيقة 18، ولكن في الدقيقة 31 سجل نابولي الهدف الثاني عن طريق أندري أنغويسا، وعزز جيوفاني سيميوني النتيجة لصالح نابولي بهدف ثالث في الدقيقة 44.

وفي الدقيقة 47 سجل نابولي هدف رابع عن طريق بيوتر زيلينسكي، ثم قلص لويس دياز النتيجة بهدف لصالح ليفربول في الدقيقة 49، وبهذه النتيجة رفع نابولي رصيده الى 3 نقاط في صدارة المجموعة الأولى، بينما تجمد رصيد ليفربول بدون نقاط.

بايرن ميونيخ يتخطي إنتر ميلان بثنائية

حقق نادي بايرن ميونيخ الفوز على حساب نظيره إنتر ميلان بنتيجة 2/0، في المباراة التي جمعتهم على ملعب “سان سيرو”، في الجولة الأولى من دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا.

وجاء الهدف الاول عن طريق ليروى ساني في الدقيقة 25، بعد تمريرة بينية رائعة من جوشوا كيميش، وأحسن ساني استغلال الكرة بعد مراوغة حارس الإنتر، بينما سجل دانيلو دي أمبروزيو هدف ثاني بالخطأ في مرماه في الدقيقة 66، وبهذه النتيجة رفع بايرن ميونيخ رصيده الى 3 نقاط في المركز الثاني في المجموعة الثالثة، بينما تجمد رصيد انتر ميلان بدون نقاط في المركز الثالث.

تابع جدول ترتيب فرق وهدافين دوري ابطال اوروبا

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
close
P