لايبزيغ يفرض التعادل علي مانشستر سيتي.. وإنتر ميلان يفوز علي بورتو بدوري الأبطال

فرض نادي لايبزيغ التعادل أمام مانشستر سيتي بنتيجة 1/1، في المباراة التي أقيمت علي ملعب “ريد بول أرينا” في ذهاب دور الـ16 لبطولة دوري أبطال أوروبا 2022/2023.

وجاءت بداية المباراة هجومية من جانب فريق مانشستر سيتي والذي نجح في فرض سيطرته على مجريات اللعب وهدد مرمى الفريق الألماني، حتي جاء الهدف الأول للسيتي في شباك لايبزيغ عن طريق رياض محرز في الدقيقة 27 من عمر الشوط الأول.

وفي الدقيقة 70 تمكن الكرواتي جفاردول من إحراز هدف التعادل لصالح لايبزيج من ضربة رأسية رائعة سكنت شباك إيدرسون حارس السيتي، وبهذا سيتأجل الحسم لمباراة الإياب ملعب الاتحاد في إنجلترا، حيث الفوز بأي نتيجة لأي من الفريقين سوف يتأهل.

إنتر ميلان يفوز علي بورتو بهدف نظيف

حقق إنتر ميلان فوزًا قاتًلا على ضيفه بورتو بنتيجة 1/0، في المباراة التي جمعتهما على ملعب “جوزيبي مياتزا”، ضمن منافسات ذهاب دور الـ 16 ببطولة دوري أبطال أوروبا.

وقد بدأ فريق إنتر ميلان المباراة أمام بورتو بضغط هجومي مكثف من أجل خطف هدف مبكر في اللقاء، وواصل فريق الإنتر تهديده الهجومي على مرمي بورتو البرتغالي بحثًا عن هدف، وفي الدقيقة 13، سدد الأرجنتيني لاوتارو مارتينيز رأسية قوية كادت أن تسكن شباك بورتو، لكن تمر بجوار القائم.

وفي الدقيقة 86 من الشوط الثاني نجح البلجيكي روميلو لوكاكو في خطف هدف قاتل لإنتر ميلان داخل شباك بورتو، ظلت المباراة خلال الدقائق الأخيرة سجالا حتي صافرة النهاية بفوز النيراتزوري بهدف نظيف.

إقرأ أيضاً.. شاهد ماذا قال “بنزيما” للاعبي ريال مدريد بعد تأخرهم بهدفين أمام ليفربول

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
close
P