قطر تفوز علي العراق بثلاثية.. وعمان تنتصر علي البحرين بكأس العرب

أنتصر المنتخب القطري علي نظيره العراقي بنتيجة 3/0 في المباراة التي جمعتهم ضمن منافسات الجولة الثالثة والأخيرة من دور المجموعات لبطولة كأس العرب 2021.

وأستطاع المعز علي نجم منتخب قطر تسجيل الهدف الأول في الدقيقة 82 بعد مراوغة لمدافعي أسود الرافدين وتسديد الكرة من على حدود منطقة الجزاء وفي الدقيقة 84 أضاف أكرم عفيف الهدف الثاني لمنتخب قطر ثم عزز حسن الهيدوس بالهدف الثالث لقطر في الدقيقة 94 من عمر المباراة.

وبهذا الفوز الكبير حصد منتخب قطر العلامة الكاملة بدور المجموعات بمجموع 9 نقاط وهكذا سيلتقي منتخب قطر نظيره منتخب الإمارات في ربع نهائي كأس العرب.

عمان تتأهل لربع النهائي علي حساب البحرين

تأهل منتخب عمان إلي دور ربع نهائي كأس العرب علي حساب نظيره منتخب البحرين بعد التغلب عليه بنتيجة 3/0 بالجولة الأخيرة من دور المجموعات لكأس العرب.

وأحرز المنذر ربيع العلوي لمنتخب عمان الهدف الأول في الدقيقة 41 بضربة رأسية مستغلا كرة من عبدالله عبدالغفور وبعدها سجل أرشد العلوي الهدف الثاني بضربة رأس في مرمى البحرين ليعلن تقدم منتخب عمان بالهدف الثاني بالدقيقة 50 وفي الدقيقة 59 سجل خالد خليفة الهاجري الهدف الثالث لمنتخب عمان بتسديدة من داخل منطقة الجزاء.

بهذا التأهل يواجه منتخب عمان نظيره التونسي متصدر المجموعة الثانية لحسم المتأهل إلى نصف النهائي كأس العرب.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
close
P