فرنسا تفوز علي اليونان بصعوبة.. وإنجلترا تكتسح مقدونيا بسباعية نظيفة

حقق منتخب فرنسا فوزاً صعباً على حساب نظيره منتخب اليونان بنتيجة 1/0، في المباراة التي جمعتهما علي ملعب فرنسا” في الجولة الرابعة من التصفيات المؤهلة إلى يورو 2024.

وقد جاء هدف المباراة الوحيد عن طريق كيليان مبابي من ركلة جزاء احتسبها الحكم لصالح جريزمان في الدقيقة 55، علماً أن حارس اليونان تصدى للركلة في المرة الأولى لكن الحكم قام بإعادة الركلة وسجلها مبابي.

وفي الدقيقة 69 شهدت المباراة طرد قونسطانطينوس لاعب منتخب اليونان، وبهذه النتيجة رفع منتخب فرنسا رصيده إلى 12 نقطة في صدارة المجموعة الثانية، بينما تجمد رصيد اليونان عند النقطة 6 في المركز الثاني مؤقتاً.

إنجلترا تقسو علي مقدونيا بسباعية نظيفة

أكتسح منتخب إنجلترا نظيره منتخب مقدونيا الشمالية بنتيجة 7/0، في المباراة التي جمعتهما علي ملعب “أولد ترافورد” في الجولة الرابعة من التصفيات المؤهلة إلى يورو 2024.

وقد بدأت إنجلترا إحراز الهدف الأول عن طريق هاري كين في الدقيقة 29، ثم عزز ساكا النتيجة بهدف ثاني في الدقيقة 38، ثم سجل ماركوس راشفورد الهدف الثالث في الدقيقة 45، ثم سجل بوكايو ساكا هدفين في الدقائق 47 و51.

وفي الدقيقة 64 سجل كالفين فيليبس الهدف السادس، ثم سجل هاري كين الهدف السابع في الدقيقة 73 من ركلة جزاء، وبهذه النتيجة رفع منتخب إنجلترا رصيده إلى 12 نقطة في صدارة المجموعة الثالثة، بينما تجمد رصيد مقدونيا الشمالية عند النقطة 3 في المركز الرابع.

تابع جدول ترتيب منتخبات تصفيات يورو 2024

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
close
P