ريال مدريد يفوز علي تشيلسي.. وميلان يتعادل أمام نابولي بدوري الأبطال

تأهل نادي ريال مدريد إلي نصف نهائي دوري أبطال أوروبا بعد الفوز علي تشيلسي بنتيجة 2/0، في المباراة التي جمعتهما علي ملعب “ستامفورد بريدج” في إياب ربع نهائي البطولة الأوروبية.

وشهد الشوط الأول سيطرة على الكرة والفرص الهجومية إلى كلا الطرفين، وإن كان ريال مدريد هو الأخطر من حيث المحاولات، خاصة مع نشاط الجناحين، فينيسيوس جونيور وردريجو جوس ومعهم المهاجم كريم بنزيما.

وفي الشوط الثاني نجح المهاجم البرازيلي المميز رودريجو جوس، في تسجيل هدفي الفوز لصالح الميرنجي على حساب البلوز، خلال الدقائق 58 و80 من عمر المباراة، ليتأهل النادي الملكي إلي نصف نهائي دوري أبطال أوروبا بنتيجة 4/0 بمجموع مباراتي الذهاب والإياب.

ميلان يتعادل أمام نابولي ويتأهل لنصف النهائي

تعادل نادي ميلان أمام نظيره نابولي بنتيجة 1/1، في المباراة التي جمعتهما علي ملعب “دييجو مارادونا” في إياب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا.

وقد أحرز الفرنسي أوليفييه جيرو هدف تقدم النادي اللومباردي في الدقيقة 43، وذلك قبل أن يهدر ركلة جزاء لفريقه في الدقيقة 21، وفي الشوط الثاني بالدقيقة 93 أحرز فيكتور اوسمين هدف التعادل، ليتأهل ميلان لنصف نهائي دوري أبطال أوروبا بنتيجة 2/1 بمجموع مباراتي الذهاب والإياب.

إقرأ أيضًا.. توماس توخيل: نحتاج معجزة أمام مانشستر سيتي

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
close
P