ريال مدريد يفوز علي أتلتيكو مدريد ويتأهل إلي نهائي كأس السوبر الإسباني

حقق نادي ريال مدريد الفوز أمام نظيره أتلتيكو مدريد بنتيجة 5/2، في المباراة التي جمعتهما علي “الأول بارك” ضمن منافسات نصف نهائي بطولة كأس السوبر الإسباني.

وقد تقدم فريق أتلتيكو مدريد بالنتيجة مبكراً في الدقيقة 6 عن طريق هيرموسو، ولكن انتفض لاعبو ريال مدريد ليردوا بالتعادل في الدقيقة 20 عن طريق رأسية مميزة من روديجر، ثم عاد ريال مدريد ليحرز الهدف الثاني في الدقيقة 29 عن طريق كرة مميزة من ميندي، وفي في الدقيقة 37 نجح أتلتيكو مدريد في إدراك التعادل عن طريق جريزمان بعد مهارة وتسديدة قوية لينتهي الشوط الأول بالتعادل الإيجابي بهدفين لكل فريق.

وفي الشوط الثاني نجح أتلتيكو مدريد في إحراز الهدف الثالث في الدقيقة 78 عن طريق كيبا بالخطأ في مرماه، ولكن رد ريال مدريد بالتعادل بالهدف الثالث في الدقيقة 85 عن طريق داني كارفخال، لينتهي الوقت الأصلي بالتعادل الإيجابي بثلاثة أهداف لكل فريق، وتذهب المباراة إلى الوقت الاضافي.

وفي الشوط الإضافي الأول لم ينجح أحد الفريقين من إحراز أي أهداف، وفي الشوط الإضافي الثاني سجل الريال هدفه الرابع في الدقيقة 116 عن طريق سافيتش بالخطأ في مرماه، وفي الدقيقة 122 نجح براهيم دياز بالتوقيع على الهدف الخامس لمصلحة فريقه، وبذلك تأهل ريال مدريد نهائي السوبر الإسباني.

تابع جدول ترتيب فرق وهدافين الدوري الإسباني 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
close
P