برشلونة يفوز علي فياريال في مباراة مثيرة بالدوري الإسباني

حقق نادي برشلونة الفوز بصعوبة علي نظيره فياريال بنتيجة 4/3، في المباراة التي جمعتهما علي ملعب “لا سيراميكا” في الجولة الثالثة من منافسات الدوري الإسباني.

وقد سجل فياريال هدفاً عن طريق ألكسندر سورلوث في الدقيقة الخامسة لكن تم إلغائه بداعي التسلل، ولكن أستطاع بابلو جافي تسجيل الهدف الأول للفريق الكتالوني 12 بضربة رأسية من متابعة للكرة العرضية التي أرسلها لامين يامال من الجهة اليمنى، وفي الدقيقة 15 أضاف فرينكي دي يونج الهدف الثاني لبرشلونة بتسديدة من داخل منطقة الجزاء.

وفي الدقيقة 26 سجل الأرجنتيني خوان فويث الهدف الأول لفريق فياريال بضربة رأسية، ثم تعادل فريق الغواصات في الدقيقة 40 عن طريق اللاعب سورلوث، وفي الدقيقة 50 أحرز باينا الهدف الثالث لفياريال في الدقيقة 50، بتسديدة رائعة من داخل منطقة الجزاء، من متابعة لتمريرة بيدرازا.

ولكن في الدقيقية 68 تمكن فيران توريس من تسجيل هدف التعادل لـ برشلونة بتسديدة صاروخية، وفي الدقيقة 72 سجل النجم روبرت ليفاندوفسكي الهدف الرابع لتنتهي المباراة علي هذه النتيجة، وبهذا الفوز رفع نادي برشلونة رصيدة لـ 7 نقاط في المركز الثالث بجدول الترتيب، فيما تجمد رصيد فياريال عند 3 نقاط في المركز الثالث عشر.

تابع جدول ترتيب فرق وهدافين الدوري الإسباني 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
close
P