بايرن ميونيخ يكتسح دارمشتات بثمانية أهداف نظيفة في الدوري الألماني

أكتسح نادي بايرن ميونيخ نظيره فريق دارمشتات بنتيجة 8/0، في المباراة التي جمعتهما علي ملعب “أليانز أرينا” في الجولة التاسعة من منافسات الدوري الألماني.

وقد شهد الشوط الأول التعادل السلب، حيث أشهر الحكم 3 بطاقات حمراء الأولى كانت من نصيب جوشوا كيميتش نجم بايرن ميونيخ بحلول الدقيقة 4، بينما حصل لاعبين من دارمشتات على البطاقتين الثانية والثالثة في الدقيقتين 21 و41، ولكن الاهداف جاءت بالشوط الثاني الذي بدأها هاري كين في الدقيقة 51، ثم أحرز ليروي ساني الهدف الثاني في الدقيقة 56.

وفي الدقيقة 61 أحرز جمال موسيالا الهدف الثالث، ثم ليروي ساني ليسجل الهدف الرابع في الدقيقة 64، وعاد هاري كين ليضيف لهدف الثاني له والخامس للبايرن في الدقيقة 69، وأضاف توماس مولر الهدف السادس في الدقيقة 71، ، وعاد جمال موسيلا ليحرز سابع الاهداف للبايرن في الدقيقة 76، وأخيراً أنهي هاري كين مهرجان الاهداف للبايرن بالهدف الثامن والهاتريك الخاص به في الدقيقة 88.

وبهذه النتيجة الكبيرة أرتفع رصيد بايرن ميونيخ في مُباراة اليوم للنقطة رقم 23 يحتل بهم صدارة جدول ترتيب الدوري الألماني بعد مرور 9 جولات، فيما تجمد رصيد دارمشتات عند النقطة رقم 7 وظل في المركز الثاني عشر بجدول الترتيب.

تابع جدول ترتيب فرق وهدافين الدوري الألماني

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
close
P