الهلال يفوز علي الطائي.. والنصر يتعادل أمام الرياض في الدوري السعودي

حقق نادي الهلال السعودي الفوز أمام نظيره الطائي بنتيجة 3/1، في المباراة التي جمعتهما على ملعب “المملكة أرينا” ضمن منافسات الجولة 33 من منافسات الدوري السعودي.

وقد تقدم نادي الهلال في النتيجة عن طريق سالم الدوسري من تسديدة صاروخية في الدقيقة 17، ثم نجح البرازيلي ميشيل ديلجادو في تسجيل الهدف الثاني لنادي الهلال في الدقيقة 44، ثم أضاف مالكوم الهدف الثالث لنادي الهلال في الدقيقة 60.

وفي الدقيقة 64 قلص أندريا كورديا النتيجة لنادي الطائي، وبهذه النتيجة رفع الهلال رصيده للنقطة 93 في صدارة جدول ترتيب الدوري السعودي، بينما توقف رصيد فريق الطائي عند النقطة 31 في المركز السادس عشر.

النصر يتعادل أمام الرياض

تعادل نادي النصر أمام نظيره الرياض بنتيجة 2/2، في المباراة التي جمعتهما علي ملعب “فيصل بن فهد” ضمن منافسات الجولة 33 من الدوري السعودي.

وقد أفتتح أوتافيو هدف التقدم لنادي النصر في الدقيقة 15 من صناعة مارسيلو بروزوفيتش، ثم تعادل فريق الرياض في الدقيقة 26 عن طريق أندري غراي، ثم نجح في الرياض في التقدم بالهدف الثاني عن طريق محمد العقل في الدقيقة 45+1.

وفي الدقيقة 97 خطف النصر هدف التعادل عن طريق مشاري النمر، وبهذه النتيجة رفع النصر رصيده إلي النقطة 79 ليقع في المركز الثاني بجدول الترتيب، بينما رفع فريق الرياض رصيده عند النقطة 32 في المركز الرابع عشر.

تابع جدول ترتيب فرق وهدافين الدوري السعودي

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
close
P