النصر يفوز بريمونتادا أمام الشباب.. والإتحاد يفوز بصعوبة علي الباطن

حقق نادي النصر فوز درامي علي نظيره الشباب بنتيجة 3/2، في المباراة التي جمعتهما علي ملعب “مرسول بارك” ضمن منافسات الجولة 28 من الدوري السعودي.

وقد افتتح الشباب التسجيل بالهدف الأول عن طريق كريستيان جوانكا في الدقيقة 25 عن طريق ركلة جزاء لصالح الشباب، فيما أضاف كريستيان جوانكا الهدف الثاني في الدقيقة 40، ثم قلص تاليسكا الفارق لصالح النصر في الدقيقة 44 من صناعة علي الحسن، لينتهي الشوط الأول بتقدم الشباب بهدفين مقابل هدف.

وخلال الشوط الثاني تعادل عبدالرحمن غريب للنصر في الدقيقة 51، فيما أحرز كريستيانو رونالدو الهدف الثالث في الدقيقة 59، وبهذا الفوز أرتفع رصيد النصر إلى 63 نقطة في المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري السعودي، بينما تجمد رصيد الشباب عند 53 نقطة محتلًا المركز الثالث.

الإتحاد يفوز على الباطن

نجح نادي الإتحاد في تحقيق الفوز على نظيره الباطن بنتيجة 1/0، في إطار منافسات الجولة 28 من بطولة الدوري السعودي للمحترفين.

وقد جاء هدف المباراة الوحيد عن طريق رومارينهو في الدقيقة 9 من صناعة أحمد شراحيلي، ولم يشهد الشوط الثاني تسجيل أي أهداف من جانب الفريقين، وبهذه النتيجة رفع رصيد الإتحاد إلى 66 نقطة محتلًا صدارة الأول جدول ترتيب الدوري السعودي، بينما تجمد رصيد الباطن عند 19 نقطة محتلًا المركز السادس عشر.

تابع جدول ترتيب فرق وهدافين الدوري السعودي

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
close
P