الجزائر تتأهل لنصف نهائي كأس العرب علي حساب المغرب في مباراة مثيرة

تأهل منتخب الجزائر إلى نصف نهائي كأس العرب بعد الفوز على المغرب بنتيجة 5/3 بركلات الترجيح بعد انتهاء الوقت الأصلي والإضافي بالتعادل 2/2 في مباراة أكثر من رائعة لهذه البطولة.

وقد أحرز ياسين براهيمي الهدف الأول للجزائر من ركلة جزاء في الدقيقة 62 ثم رد المغرب سريعًا بهدف التعادل عن طريق محمد النهيري في الدقيقة 64 حيث استفاد النهيري من كرة عرضية ليضرب الكرة برأسية في الزاوية اليمنى ثم توجه المنتخبين للأشواط الإضافية وأحرز يوسف بلايلي الهدف الثاني للجزائر في الدقيقة 101 بتسديدة صاروخية بعيدة المدى ثم أعاد بدر بانون واجهة المباراة للتعادل بهدف للمغرب في الدقيقة 111 بعد استقبال كرة عرضية من أشرف بنشرقي.

ثم وصل المنتخبين لركلات الترجيح حيث جاءت أهداف الجزائر من يوسف بلايلي “هدف” وسفيان بن دبكة “هدف” وعبد القادر بدران “هدف” وحسين بن عيادة “هدف” ومحمد أمين توغاي “هدف” وعن أهداف المغرب سفيان رحيمي “هدف” وبدر بانون “هدف” ويحيى جبران “هدف” ثم أهدر كريم بركاوي الكرة الأخيرة.

وبهذا التأهل يواجه منتخب الجزائر نظيره القطري في مباراة الدور نصف النهائي والمقرر خوضها يوم الأربعاء القادم بينما سيواجه منتخب مصر نظيره التونسي في نصف النهائي الثاني بنفس اليوم فيما تقام المباراة النهائية يوم 18 ديسمبر الجاري.

منتخب مصر يتأهل لنصف نهائي كأس العرب

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
close
P