البرتغال تكتسح التشيك برباعية، وإسبانيا تسقط أمام سويسرا في دوري الأمم الأوروبية

حقق منتخب البرتغال الفوز علي نظيره التشيكي بنتيجة 4/0، في المباراة التي جمعتهما في الجولة الخامسة في دوري الأمم الأوروبية.

وقد أفتتح منتخب البرتغال بالهدف الأول عن طريق اللاعب ديوجو دالوت في الدقيقة 33، ثم أضاف برونو فيرنانديز الهدف الثاني في الدقيقة الثانية من الوقت بدل الضائع من الشوط الأول، وفي الدقيقة 52 تمكن ديوجو دالوت من تسجيل الهدف الثالث، قبل أن يختتم ديوجو جوتا مهرجان الأهداف في الدقيقة 82.

وبهذه النتيجة أرتفع رصيد منتخب البرتغال عند النقطة العاشرة، يحتل بها صدارة جدول ترتيب المجموعة، في حين يظل منتخب التشيك في المركز الرابع برصيد أربع نقاط.

إسبانيا تسقط أمام سويسرا

حقق منتخب سويسرا الفوز على مضيفه المنتخب الإسباني، بنتيجة 2/1، في الجولة الخامسة من بطولة دوري الأمم الأوروبية.

وتقدم المنتخب السويسري بالهدف الأول  في الدقيقة 21، عن طريق مدافع فريق مانشستر سيتي الإنجليزي مانويل أكانجي، ثم تعادل منتخب إسبانيا عن طريق جوردي ألبا في الدقيقة 55، ولكن بريل إيمبولو سجل هدف الانتصار لسويسرا في الدقيقة 58.

وبهذه النتيجة رفع منتخب سويسرا رصيده عند 6 نقاط، ليصبح الثالث في مجموعته ، ويعزز حظوظه في البقاء ضمن المستوى الأول، بينما توقف رصيد إسبانيا عند 8 نقاط متواجداً في المركز الثاني من المجموعة الثانية، خلف منتخب البرتغال الأول بـ 10 نقاط.

تابع جدول ترتيب دوري الأمم الاوروبية 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
close
P