البرازيل تسقط أمام أورواجواي.. وميسي يسجل ثنائية في فوز الأرجنتين على بيرو بتصفيات المونديال

خسر منتخب البرازيل أمام نظيره منتخب أوروجواي بنتيجة 2/0، في المباراة التي جمعتهما علي ملعب “سنتيناريو” في الجولة الثالثة من تصفيات كأس العالم 2026.

وقد تمكن أوروجواي من تسجيل الهدف الأول في الدقيقة 42 من عمر اللقاء عن طريق داروين نونيز، بعد عرضية من جانب ماكسيميليانو أراوخو، قابلها داروين نونيز برأسية في شباك إندرسون حارس منتخب البرازيل، وفي الدقيقة 75 من الشوط الثاني سجل منتخب أوروجواي الهدف الثاني عن طريق نيكولاس دي كروز، بعد تمريرة من جانب داروين نونيز.

وبهذه النتيجة أرتفع رصيد منتخب أوروجواي إلى النقطة السابعة في المركز الثاني بجدول ترتيب تصفيات كأس العالم 2026، بينما تجمد رصيد البرازيل عند النقطة 7 في المركز الخامس بجدول الترتيب جمعهم من الفوز في مباراتين والتعادل في مباراة والخسارة في مباراة اخري.

ميسي يقود الأرجنتين بالفوز علي بيرو

حقق منتخب الأرجنتين الفوز أمام نظيره منتخب بيرو بنتيجة 2/0، في المباراة التي جمعتهما علي “الملعب الوطني ليما” في الجولة الثالثة من تصفيات كأس العالم 2026.

وجاء هدف اللقاء الأول عن طريق ليونيل ميسي في الدقيقة 32 بتسديدة رائعة من داخل منطقة الجزاء، بعد متابعة لتمريرة نيكولاس جونزاليس العرضية من الجهة اليسرى، وفي الدقيقة 42 سجل ميسي من جديد الهدف الثاني له ولبلاده بتسديدة رائعة بباطن قدمه اليسرى من داخل منطقة الجزاء.

وبهذا الفوز أستطاع منتخب الأرجنتين أن يحتل المركز الأول في ترتيب مجموعة تصفيات كأس العالم 2026 برصيد 12 نقطة، جمعهما من أربع مباريات، حيث لم يتلقى المنتخب أي هزيمة خلال تلك المواجهات بينما بقي منتخب بيرو في المركز التاسع برصيد نقطة واحدة.

تابع جدول ترتيب منتخبات تصفيات كأس العالم – امريكا الجنوبية

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
close
P