بايرن ميونيخ ينتصر علي بنفيكا بخماسية.. ويوفنتوس يكتسح زينيت برباعية

تمكن نادي بايرن ميونيخ من حجز مقعدًا في دور الـ 16 لبطولة دوري أبطال أوروبا بفوزه على ضيفه بنفيكا البرتغالي بنتيجة 5/2 في المباراة التي جمعتهما على ملعب ” أليانز أرينا” في الجولة الرابعة للمجموعة الخامسة في دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أوروبا.

وأحرز ليفاندوفسكي الهدف الأول في الدقيقة 26 وفي الدقيقة 32 سجل سيرجي جنابري الهدف الثاني لبايرن ميونخ ثم جاء رد الفريق البرتغالي بالهدف الأول عن طريق موراتو في الدقيقة 38 ثم سجل ساني الهدف الثالث لـ بايرن ميونخ في الدقيقة 49 وبعدها عاد ليفاندوفسكي ليضيف الهدف الثاني له والرابع لفريقه في الدقيقة 61 بعد تلقيه تمريرة مميزة من ليروي ساني.

واستطاع الأوروجواياني نونيز تسجيل الهدف الثاني لـ بنفيكا في الدقيقة 74 ثم عاد ليفاندوفسكي عاد ليوقع على الهدف الخامس للبايرن و”الهاتريك” الخاص به في الدقيقة 84 وارتفع رصيد بايرن ميونخ للنقطة 12 في صدارة ترتيب المجموعة فيما توقف رصيد بنفيكا عند 4 نقاط ليتراجع للمركز الثالث.

يوفنتوس ينتصر برباعية علي زينيت

نجح يوفنتوس الإيطالي في تحقيق فوزًا غاليًا على نظيره زينت سانت بطرسبرج الروسي 4/2 في المباراة التى أقيمت على ملعب “أليانز ستاديوم” ضمن منافسات الجولة الرابعة من دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا.

وأحرز أهداف يوفنتوس الهدف الأول عن طريق عن طريق باولو ديبالا من خلال تسديدة في المرمى بالدقيقة 11 ثم تعادل فريق زينيت هدف التعادل في الدقيقة 26 ليسجل بونوتشي هدف في مرماه عن طريق الخطأ وحصل يوفنتوس على ضربة جزاء في الدقيقة 58 وينجح ديبالا من تسجيلها فى منتصف المرمى.

ثم عند الدقيقة 73 سجل كييزا الهدف الثالث وهو أجمل أهداف المباراة بعد مجهود فردي رائع ومشوار من الجهة اليسرى انهاه بتسديدة قوية ودقيقة بيسراه ثم أضاف موراتا الهدف الرابع في الدقيقة 82 ومع الدقيقة 90 سجل زينت الهدف الثاني عن طريق أزمون وبهذا الفوز أعتلي يوفنتوس صدارة المجموعة الثامنة حالياً برصيد 12 نقطة بعد هذا الفوز بفارق 9 نقاط كاملة عن زينيت صاحب المركز الثالث و 3 نقاط عن تشيلسي.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
close
P