الأهلي يتعادل أمام الرائد.. والإتحاد يكتسح ضمك في الدوري السعودي

تعادل النادي الأهلي السعودي أمام نظيره الرائد بنتيجة 0/0، في المباراة التي جمعتهما على ملعب “الملك عبدالله ببريدة” ضمن منافسات الجولة 33 من مسابقة الدوري السعودي.

وقد سجل فريق الرائد هدفًا في الدقيقة 16 لكن ألغاه حكم المباراة بداعي التسلل، كما تم إلغاء هدف آخر للرائد في الدقيقة 31 بداعي التسلل، ولم يتمكن الفريقين من تسجيل أي هدف يحققوا به الانتصار، حيث ظلوا طوال المباراة دون زيارة الشباك.

وبهذه النتيجة رفع النادي الأهلي رصيده من النقاط إلى 62 في المركز الثالث من جدول ترتيب الدوري السعودي من 33 مباراة، بينما رفع فريق الرائد رصيده عن النقطة 63 في المركز الثاني عشر في جدول الترتيب.

الإتحاد يكتسح ضمك برباعية

حقق نادي الإتحاد الفوز أمام نظيره نادي ضمك بنتيجة 4/1، في المباراة التي جمعتهما على ملعب استاد “عبد الله الفيصل” ضمن منافسات الجولة 33 من مسابقة الدوري السعودي.

وقد أفتتح نادي الإتحاد أهداف المباراة في الدقيقة 39 من الشوط الأول عن طريق جواو فيليبي، ثم أضاف طلال حاجي الهدف الثاني في بداية الشوط الثاني عند الدقيقة 48، وأحرز مروان الصحفي الهدف الثالث في الدقيقة 78.

وفي الدقيقة 87 أختتم فرحة الشمراني الرباعية، ثم جاء هدف ضمك الوحيد في اللحظات الأخيرة في الدقيقة 93، وبهذه النتيجة رفع فريق الاتحاد رصيده إلى 54 نقطة في المركز الخامس بجدول ترتيب الدوري السعودي، بينما تجمد رصيد ضمك رصيده عند النقطة 40 في المركز العاشر بجدول الترتيب.

تابع جدول ترتيب فرق وهدافين الدوري السعودي

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
close
P