إيران تفوز علي الإمارات.. وفلسطين تفوز علي هونغ كونغ في كأس أسيا 2023

حقق منتخب إيران الفوز أمام نظيره منتخب الإمارات بنتيجة 2/1، في المباراة التي جمعتهما علي استاد “المدينة التعليمية” في الجولة الثالثة والأخيرة من دور المجموعات لبطولة كأس أمم آسيا 2023.

وقد أفتتح المنتخب الإيراني النتيجة في الدقيقة 26 من زمن الشوط الأول بعدما استغل تمريرة زميله ساردار أزمون التي وضعته في مواجهة الحارس الإماراتي ليضعها في الشباك بنجاح، وفي الشوط الثاني حاول المنتخب الإماراتي في العودة بالنتيجة مرة أخرى من خلال تسجيل هدف التعادل، وكان قريبًا من ذلك الأمر بعدما تحصل على ركلة جزاء، لكن تصدى لها علي رضا أمام يحيي الغساني في الدقيقة 64.

وفي الدقيقة 65 جاء الهدف الثاني لإيران بعدما استغل مهدي طارمي تمريرة ساردار أزمون وأحرزها في المرمي، وفي الدقيقة 93 نجح يحيي الغساني في تصحح خطأه وسجل الهدف الأول للمنتخب الأبيض بعدما اخترق دفاع المنتخب الإيراني، وبهذه النتيجة، نجح المنتخب الإيراني في حسم الصعود للدور المقبل من البطولة بالعلامة الكاملة، بينما خطف المنتخب الإماراتي المركز الثاني بفضل فارق الأهداف بعدما تعادل في النقاط مع نظيره الفلسطيني برصيد 4 نقاط.

منتخب فلسطين يفوز علي هونغ كونغ بثلاثية ويتأهل لدور الـ16 بكأس آسيا

حقق منتخب فلسطين الفوز أمام نظيره منتخب هونغ كونغ بنتيجة 3/0، في المباراة التي جمعتهما علي استاد “عبدالله بن خليفة” في الجولة الثالثة والأخيرة من دور المجموعات لبطولة كأس أمم آسيا 2023.

وقد تقدم عدي الدباغ لمنتخب فلسطين في الدقيقة 12 من ضربة رأس، وانتهى الشوط الأول على نتيجة 1/0، بينما في الشوط الثاني أضاف منتخب فلسطين الهدف الثاني عن طريق اللاعب زيد قنبر في الدقيقة 48 من ضربة رأسية أيضا، وعاد علي الدباغ وسجل الهدف الثاني له والثالث لفلسطين في الدقيقة 60 بتسديدة من داخل منطقة الجزاء، وبهذه النتيجة  تأهل منتخب فلسطين إلى دور الـ16 ضمن أفضل 4 منتخبات تحتل المركز الثالث.

تابع جدول ترتيب مجموعات كأس أمم آسيا

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
close
P