يوفنتوس يستعد لفسخ عقد “بول بوجبا” بعد أزمته الأخيرة

أفادت تقارير صحفية أن نادي يوفنتوس الإيطالي سينهي عقد النجم الفرنسي “بول بوجبا” لاعب خط وسط الفريق بمجرد إيقافه رسميًا بسبب تعاطي المنشطات.

وقالت صحيفة “La Gazzetta dello Sport” الإيطالية أن المدعي العام لمكافحة المنشطات طالب بإيقاف لاعب خط الوسط الفرنسي لمدة أربع سنوات بعد سقوطه في اختبار المنشطات بعد مباراة في الدوري الإيطالي ضد أودينيزي في أغسطس الماضي.

وتم إيقاف بوجبا من قبل لجنة مكافحة المنشطات كإجراء احترازي، ولم يتدرب مع زملائه في فريق يوفنتوس منذ سبتمبر، وعلاوة على ذلك سُمح للبيانكونيري بخفض أجره إلى الحد الأدنى من الرسوم التي تضمنها الاتفاقية الجماعية حوالي (2000 يورو شهريًا).

وأضافت الصحيفة إن القصة بين بوجبا ويوفنتوس تقترب من نهايتها حيث من المقرر أن ينقسم الطرفان بمجرد تأكيد الإيقاف، وكان قد عاد بوجبا إلى يوفنتوس كلاعب حر من مانشستر يونايتد في عام 2022، ووقع عقدًا بقيمة (8 ملايين يورو) سنويًا حتى عام 2026، ومع ذلك فقد عانى من الإصابات في فترته الثانية في تورينو حيث شارك في ثماني مباريات فقط مع السيدة العجوز قبل ذلك. فشل في اختبار المنشطات في أغسطس.

وتزعم الصحيفة أن يوفنتوس سيتخذ قرارًا نهائيًا بشأن مستقبل بوجبا فقط بمجرد تأكيد إيقاف لاعب خط الوسط، ومع ذلك يقال إن عمالقة الدوري الإيطالي مستعدون لإنهاء العقد البالغ عمره 30 عامًا ما لم يتم إيقافه لبضعة أشهر فقط، وهو سيناريو غير مرجح في هذه المرحلة، ولا يرغب يوفنتوس في إنهاء عقد بوجبا بشكل مؤلم، لذا فهم منفتحون على التفاوض مع لاعب خط الوسط الفرنسي وإنهاء الصفقة بالاتفاق المتبادل.

إقرأ أيضاً.. برشلونة يعلن خضوع “تير شتيجن” لعملية جراحية

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
close
P