يورجن كلوب يكشف عن سبب غياب فان ديك وريان جرافينبيرش أمام تولوز

قدم مدرب ليفربول “يورجن كلوب” تحديثًا بشأن لياقة “فيرجيل فان ديك” و”ريان جرافينبيرش” بعد استبعاد الثنائي من قائمة الفريق المكونة من 22 لاعبًا لمواجهة تولوز الفرنسي فيالجولة الرابعة من دور المجموعات لبطولة الدوري الأوروبي.

ويمكن لفريق ليفربول أن يضمن مكانًا في دور الـ16 من البطولة قبل مباراتين على الأقل في حالة تحقيق الفوز، وكان قد نجح الريدز في الفوز عليهم الجولة الماضية 5/1 على ملعب أنفيلد قبل أسبوعين ليظل في صدارة المجموعة الخامسة، وقد أختار كلوب قائمته لمواجهة الفريق الفرنسي المكونة من 22  لاعبًا والذي لم يشمل الغائبين المعروفين أندرو روبرتسون أو ستيفان باجسيتيتش أو تياجو ألكانتارا ، لكن لم يظهر فان ديك وجرافينبيرش في قائمة الفريق.

وقد أكد كلوب أن فان دايك أصيب بمرض لكن سيشارك في مباراة الدوري الإنجليزي يوم الأحد أمام برينتفورد وقال المدرب الألماني: “فيرجيل مريض قليلا. لن يكون الأمر كبيراً لكننا لم نرغب في وجوده على متن الطائرة، لقد أعاني من بعض المرض ولكن بالنسبة لي لا يمثل ذلك مشكلة، ولهذا السبب تركناه في المنزل. يجب أن يكون على ما يرام تمامًا في عطلة نهاية الأسبوع”.

في هذه الأثناء تعرض جرافينبيرش الذي سجل هدفًا في جميع مباريات ليفربول في الدوري الأوروبي هذا الموسم لضربة في الركبة وبالتالي لن تتاح له فرصة الانضمام إلى الفريق اليوم الخميس، ولكن كلوب واثق من أنه سيكون جاهزًا أمام مانشستر سيتي يوم 25 نوفمبر بعد فترة التوقف الدولية.

إقرأ أيضاً.. تقديم مباراة ليفربول وتولوز في الدوري الأوروبي

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
close
P