يورجن كلوب يكشف عن خطط تعاقدات ليفربول في الميركاتو الشتوي

حسم المدرب الألماني “يورجن كلوب” المدير الفني لنادي ليفربول قراره في تعاقد النادي مع المزيد من اللاعبين في فترة الانتقالات الشتوية الجارية على الرغم من معاناة فريقه.

ويعانى ليفربول الموسم الجاري حيث أنه حتى الآن يحتل المركز التاسع في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي بفارق 10 نقاط عن المراكز الأربعة الأولى بعد الهزائم الأخيرة أمام برينتفورد وبرايتون، ونظرًا لمستوى ليفربول والإصابات الأخيرة، كانت هناك دعوات إلى كلوب لتقوية الفريق في يناير، بينما وقع النادي مع الهولندي كودي جاكبو فقط.

وقال كلوب خلال تصريحاته: “نحن ننظر إلى الخارج أيضًا ليس الأمر أننا عنيدون ونفكر، هذا كل شيء سنذهب مع هؤلاء الأولاد حتى عام 2050، هذا ليس كما نراه الأمر كله يتعلق بما يمكنك القيام به وما تريد القيام به ولكن ما يمكنك فعله أكثر أهمية بكثير”.

وأضاف كلوب:”إذا كانت الحلول متاحة لنا ومتاحة وقابلة للتنفيذ فسنقوم بإحضار لاعبين للمساعدة لكن لدينا فريق موجود أيضًا، نحن نقدم أداء ضعيف بالتأكيد أنا أعلم ذلك لكن لا يمكنني الجلوس هنا طوال الوقت وإلقاء اللوم على الجميع، إنها مسؤوليتي أنهم يؤدون المطلوب منهم وهذا هو وظيفتي الأولى التي يجب القيام بها”.

وأكمل كلوب: “نعم لدينا خيارات محدودة ولكن لدينا لاعبون بعقد هنا غير متاحين إذا كانوا جميعًا فسيكون الوضع مختلفًا بالتأكيد، وإذا جلبنا لاعبين جدد لا يمكننا وضعهم جميعًا في قائمة الدوري الإنجليزي أو دوري أبطال أوروبا، فريقنا ليس صغيرًا جدًا نحتاج إلى التعزيز نعم لكن الوقت مناسب الآن للقيام بذلك”.

إحصائيات ليفربول في جميع البطولات خلال الموسم الجاري:

علي ملعبه خارج ملعبه كل المباريات
لعب 28 28 56
فوز 18 10 28
تعادل 7 6 13
خسارة 3 12 15
علي ملعبه خارج ملعبه كل المباريات
اهداف 66 52 118
اهداف في مرماه 30 47 77
بطاقات صفراء 37 44 81
بطاقات حمراء 1 0 1
شباك نظيفة 13 7 20
تسديدات 476 383 859
تسديد علي المرمي 174 145 319

 

إقرأ أيضاً.. محمد صلاح يجتمع مع “ناصر الخليفي” مالك باريس سان جيرمان

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
close
P