يورجن كلوب يفكر في الإستئناف على بطاقة “ماك أليستر” الحمراء

يفكر المدرب الألماني “يورجن كلوب” المدير الفني لنادي ليفربول في الإستئناف ضد البطاقة الحمراء المثيرة للجدل التي حصل عليها النجم الأرجنتيني “ماك أليستر” خلال فوز ليفربول 3/1 على بورنموث أمس السبت.

وقد طرد الحكم “توماس برامال” اللاعب ماك أليستر بعد اصطدامه بلاعب بورنموث “ريان كريستي” بحذاءه في الدقيقة 58 على ملعب آنفيلد، ولقد كان قرارًا مشكوكًا فيه وأفسد الظهور الأول لماك أليستر على أرضه مع النادي بعد إنتقال لاعب خط الوسط الأرجنتيني خلال الميركاتو الصيفي الجاري من برايتون.

وقد تمكن ليفربول من تحقيق فوزه الأول في الدوري الإنجليزي هذا الموسم حيث سجل لويس دياز ومحمد صلاح وديوجو جوتا أهداف الريدز أمام بورنموث، لكن كلوب مدرب الريدز كان محبطًا من طرد ماك أليستر وقد يحاول إلغاء الأمر عن طريق تقديم إستئناف حول هذا الطرد.

وقال كلوب في تصريحاته: “أعتقد أن عدد المرات التي سُئلت فيها عن الأمر يدل على أنه يستحق المناقشة مرة أخرى، وهو ما سنفعله على الأرجح، لقد سألت اللاعب وقال لقد لمسته ولكن ليس لهذه الدرجة، هذا كل ما قاله لي، فما الذي نحتاجه لإعطاء بطاقة حمراء إلى جانب وجود الفار لا يوجد شيء آخر”.

وأضاف كلوب: “حكم الفيديو المساعد لم يتصل بحكم الساحة يعني أنه ليس خطأ واضحًا، والآن تلقينا عقوبة 40 دقيقة مع 10 لاعبين فقط هي بالفعل عقوبة كافية. لكن دعونا نرى ، علينا التحدث مع لجنة الحكام لننظر في مدي صحة هذا الطرد”.

إقرأ أيضاً.. ليفربول يفوز علي بورنموث بثلاثية في الدوري الإنجليزي

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
close
P