يورجن كلوب يستفز مانشستر يونايتد لعرقلة أرسنال بالدوري الإنجليزي

تحدث المدرب الألماني “يورجن كلوب” المدير الفني لنادي ليفربول عن فريق مانشستر يونايتد الذي عرقل جهود فريقه لتحقيق الرقم القياسي لغريمهم بفوزه بالدوري الإنجليزي لكرة القدم 20 مرة.

وقال كلوب في تصريحاته: “إذا بقينا في السباق سيكون الأمر رائع لكن أرسنال فريق جيد للغاية، وإذا لعب مانشستر يونايتد بنفس الطريقة التي واجه بها ليفربول، فإن أرسنال سيفوز بهذه المباراة، أنا متأكد بنسبة 100%، متأسف لقول ذلك ولكن هذه هي الحقيقة، وللأسف كان يجب أن نفوز بالمباراتين، ولم نفعل هذا خطأنا”.

وأضاف يورجن كلوب: “تنتابني مشاعر مختلطة، فأنا سعيد بأداء الفريق في المباراة لقد تقدمنا بهدف في الشوط الأول وسددنا 15 كرة إنها إحصائية مذهلة، وكان بإمكاننا أن نكون أكثر هدوء وتركيزا في لحظات معينة، صدارة الدوري ستحسم بعد 38 جولة، سيبدأ الناس وجماهيرنا أيضا ترديد أن ليفربول يجب أن يسعى لتحسين فارق الأهداف، وسيكون ذلك أغبى شيء يمكن أن نقوم به”.

وأكمل كلوب: “سنبقى كما نحن ولهذا السبب نحن في سباق المنافسة، وأنا راضي تماماً والفريق على ما يرام، وأتمنى أن نحصد المزيد من النقاط، وسعيد بما حققه اللاعبون حتى وصلنا لهذه المرحلة، ونفس اللاعبين الذين أضاعوا بعض الفرص أمام مانشستر يونايتد هم أنفسهم الذين ساهموا في فوز الفريق بـ 71 نقطة”.

إقرأ أيضاً.. موعد مباراة ليفربول القادمة بعد التعادل أمام مانشستر يونايتد بالدوري الإنجليزي

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
close
P