ليفربول ينافس عمالقة الدوري الإيطالي على ثلاثة أهداف

ذكرت وسائل إعلام إيطالية أن ناديي ميلان ويوفنتوس حريصان على إفساد خطط ليفربول للانتقالات الصيفية، حيث يستعد فريق الريدز لإجراء إصلاح شامل في الصيف، على الرغم من أن هذا لن يكون بسبب رحيل اللاعبين ذوي الأسماء الكبيرة.

ومن المقرر أن يغادر المدرب “يورجن كلوب” النادي في نهاية الموسم، بينما سيغادر المدير الرياضي يورج شمادتك النادي بالفعل بعد نافذة يناير، سيكون هناك شيء من الثورة في ليفربول في الصيف ومن المرجح أن يرغب المدرب الجديد في الحصول على بعض اللاعبين الجدد تحت تصرفه، ويخطط الريدز لفترة الانتقالات التالية وقد تم اختيار العديد من اللاعبين المثيرين للاهتمام كخيارات محتملة.

وعلى الرغم من تجديد خط الوسط في الصيف الماضي، يقال إن ليفربول حريص على إضافة رجل آخر إلى وسط الملعب وأحد اللاعبين المرتبطين بشدة في الآونة الأخيرة هو الدولي الهولندي “تيون كووبميينيرز” من أتلانتا الإيطالي، ومع ذلك فقد ارتبط يوفنتوس أيضًا باللاعب البالغ من العمر 25 عامًا.

ووفقًا لصحيفة “Gazzetta dello Sport” الإيطالية فإن يوفنتوس يضع بالفعل خطة لاقتناص تيون كووبميينيرز من منافسيهم في الدوري الإيطالي، حيث سيتم الإستغناء عن ماتياس سولي في الصيف لتمويل انتقال كوبمينيرز، الذي يعتبر هدفًا رئيسيًا في تورينو.

ويستكشف ليفربول أيضًا خلال سوق الإنتقالات قلب الدفاع نظرًا لانتهاء عقد “جويل ماتيب” في نهاية الموسم، كما أن فيرجيل فان دايك قد ألمح إلى أنه قد لا يكون جزءًا من الفريق ما بعد كلوب، على الرغم من تراجعه مؤخرًا عن تعليقاته، ويقال إن أمثال “لويد كيلي” و”توسين أدارابيويو”، وكلاهما محط اهتمام الريدز، ولكن لديهم أيضًا أندية في إيطاليا تريد التعاقد معهم.

وأكدت الصحيفة الإيطالية أن نادي ميلان حريص على تعزيز مركز الدفاع ومهتمين بكلا اللاعبين في الصيف، مع اعتبار انتقال توسين “محتملًا” وقد أدت المحادثات الإيجابية مع وكلائه إلى هذا الاستنتاج، ولكن تم الاتصال بكيلي أيضًا.

إقرأ أيضاً.. ليفربول يؤكد تصوير فيلم وثائقي عن الموسم الأخير ليورجن كلوب

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
close
P