يمكن لـ برشلونة بيع دي يونج للتعاقد مع برناردو سيلفا نجم مانشستر سيتي

من خلال الجمع بين تقريرين نشرتهما أحد الصحف الإسبانية يمكننا أن نلمح إلى تحرك مزدوج محتمل في سوق الانتقالات من جانب برشلونة.

وتزعم صحيفة “Mundo Deportivo” الإسبانية أن برناردو سيلفا يريد مغادرة مانشستر سيتي للانضمام إلى فريق تشافي هيرنانديز، بينما ذكرت صحيفة “SPORT” في الوقت نفسه أن مجلس إدارة خوان لابورتا سيضغط على فرينكي دي يونج لقبول البيع هذا الصيف.

فرينكي دي يونج الذي أصيب في كاحله مرة أخرى خلال مباراة “الكلاسيكو” أمام ريال مدريد لن يلعب بعد الآن لبقية الموسم، لكنه قد لا يلعب مرة أخرى بقميص برشلونة، ونشرت صحيفة “SPORT” أن مجلس إدارة خوان لابورتا سيحاول إقناعه بالموافقة على الانتقال هذا الصيف، حيث يوجد إهتمام من عمالقة الدوري الإنجليزي وباريس سان جيرمان بضم النجم الهولندي.

ولكن الحقيقة هي أن الهولندي ليس لديه أي نية لمغادرة برشلونة، لقد أوضح ذلك بالفعل في عدة مناسبات على مدار السنوات التي تمكنت فيها الصحافة من الوصول إلى تفاصيل عقده، مثل راتبه أو كيفية توزيعه في المواسم التي وقع عليها حتى عام 2026، أظهر بعدها دائمًا إلتزامه بمشروع برشلونة.

في هذه الأثناء أفادت صحيفة “Mundo Deportivo” أن إدارة برشلونة تتطلع إلى ضم برناردو سيلفا لاعب مانشستر سيتي، وتزعم الصحيفة أن اللاعب نفسه يحلم بارتداء قميص برشلونة ولكنه وافق على التجديد للسيتي في الصيف الماضي بشرط جزائي قدره (58 مليون يورو) معتقدًا أن مجلس إدارة البرسا سيكونوا قادرين على وضعه على الطاولة إذا استطاعوا.

وقد تبدو الصفقة بعيدة المنال ولكن يجب أن نأخذ في الإعتبار أن إيلكاي جوندوجان قد اتبع بالفعل طريق (مانشستر – برشلونة) في الماضي عندما كان اللاعب الأساسي لتشكيلة خط وسط بيب جوارديولا، وبعد خروج السيتي من دوري أبطال أوروبا، الذي فازوا به الموسم الماضي، ربما يتطلع البرتغالي إلى تسجيل أهداف جديدة مع الفريق الكتالوني الذي لا يعرف حتى ما إذا كان تشافي هيرنانديز سيبقى لموسم آخر.

إقرأ أيضاً.. آخر تطورات موقف “تشافي” من إستمراره مع نادي برشلونة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
close
P