يقول لويس إنريكي أن باريس سان جيرمان سيكون أفضل في فبراير القادم

توقع المدرب الغسباني “لويس إنريكي” المدير الفني لفريق باريس سان جيرمان أن يرفع فريقه بشكله الجديد مستواه في فبراير القادم بعد أن ضمن التأهل إلى دور الـ16 في دوري أبطال أوروبا.

انتقل أبطال فرنسا من ثنائي نجم أمريكا اللاتينية نيمار و ليونيل ميسي ولويس إنريكي، الذي وصل في الصيف، أسسا فريقًا شابًا ومتميزًا تشكيلة منضبطة يقودها كيليان مبابي. ويعمل الفريق المملوك لقطر الآن على اتباع نهج أقل اعتمادًا على النجوم في عملية التوظيف.

وقد توقع لويس إنريكي أن يؤدي متصدر الدوري الفرنسي أداء أفضل بعد العطلة الشتوية حيث قال: “ليس لدي شك في أننا سنكون أفضل، كل فرقي كانت أفضل بمرور الوقت، وسيعود اللاعبون الكبار من الإصابة بحلول شهر فبراير ونحن بالفعل من بين الأفضل في دوري أبطال أوروبا، سواء على مستوى الفرص التي تم صنعها، والتسديدات على المرمى أو الاستحواذ”.

ومن المقرر أن يواجه باريس سان جيرمان فريق ليل في الدوري الفرنسي غداً الأحد 17 ديسمبر، حيث يتصدر النادي الباريسي جدول ترتيب الدوري الفرنسي برصيد 36 نقطة بفارق أربعة نقاط عن نيس صاحب المركز الثاني، حيث جمعهم في الفوز بـ11 مباراة وتعادل في 3 مباريات، وخسر في مباراة واحدة.

إقرأ أيضاً.. الكشف عن آخر تطورات إصابة “فينيسيوس” مع ريال مدريد وموعد عودته

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
close
P