يقول كلوب مدرب ليفربول: جوارديولا هو أفضل مدرب في حياتي

أشاد المدرب الألماني “يورجن كلوب” بمدرب مانشستر سيتي “بيب جوارديولا” ووصفه بأنه أفضل مدرب في حياته بينما يقوم بإعداد فريقه ليفربول لما يمكن أن يكون الفصل الأخير في مباراة الغد.

وكان قد فاز مانشستر سيتي بخمسة من ألقاب الدوري الإنجليزي الستة الماضية، لكن ليفربول كان المنافس الرئيسي له، وانتزع اللقب منع في عام 2020. ويتنافس الفريقان مرة أخرى على صدارة الترتيب مع تقدم ليفربول المتصدر بفارق نقطة واحدة قبل مباراة الأحد على ملعب أنفيلد.

وقال مدرب ليفربول إن جوارديولا الذي يسعى فريقه لتحقيق الثلاثية الثانية على التوالي كان متميزًا في العديد من الجوانب وقال للصحفيين: “أعلم ذلك، أنا أقوم بالعمل بنفسي، لذا أرى التميز عندما أواجهه، وبيب هو ذلك بالتأكيد، لذا فإن هناك الكثير من الأشياء المختلفة التي قام بها على مدار السنوات مع فرقه، كيف يمكنني الحكم على المديرين الفنيين من الماضي؟ لكن في حياتي هو المدير المتميز بالتأكيد”.

ويتمتع كلوب بسجل انتصارات ضد جوارديولا، حيث خرج في المقدمة 12 مرة مقابل 11 في 29 لقاء وقال : “في هذه اللحظة لدي سجل إيجابي ضد بيب، وليس لدي أدنى فكرة عن كيفية حدوث ذلك لأكون صادقًا، لكن كل شيء على ما يرام، وأعلم أنني جيد جدًا فيما أفعله أيضًا، لا أريد أن أبدو كشخص سعيد بوجودي هنا ولكن تسألني عن الأفضل وبالنسبة لي فهو الأفضل، جوارديولا هو أفضل مدرب في حياتي”.

إقرأ أيضاً.. ماذا قال جوارديولا قبل مواجهة ليفربول في الدوري الإنجليزي؟

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
close
P