يعتقد أنشيلوتي أن ريال مدريد بحاجة إلى تعزيزات في كل مركز بإستثناء حراسة المرمى

ربما لم يتخذ ريال مدريد أي خطوة مهمة في سوق الانتقالات حتى الآن، لكنهم يستعدون لصيف مزدحم في المستقبل مع إنتهاء عقود عدد كبير من النجوم الحاليين في نهاية الموسم، ولكن النادي في حاجة ماسة إلى التعزيزات في جميع المجالات.

ووفقًا لصحيفة “The Athletic” فإن كارلو أنشيلوتي يعتقد أن ريال مدريد بحاجة إلى تعزيزات في كل مركز في الملعب بإستثناء مركز حراسة المرمى والذي يقوده حاليًا تيبو كورتوا، وكان اللاعب الدولي البلجيكي لاعبًا ثابتًا لريال مدريد على مدار العامين الماضيين، حتى أن الكثيرين يعتبرونه أفضل حارس مرمى في العالم، كما أن لديه أيضاً بديل ممتاز وهو الأوكراني أندري لونين.

وأضافت الصحيفة أن المدرب أنشيلوتي تحدث إلى مجلس إدارة ريال مدريد مؤخرًا بشأن الحاجة إلى التوقيع مع مهاجم جديد وظهير جديد مؤخرًا، وعلى الرغم من رفض مجلس الإدارة طلبه، فلا شك أن ريال مدريد بحاجة إلى تعزيزات في مراكز الظهير على وجه الخصوص، وسط مخاوف بشأن شكل ومستقبل فيرلاند ميندي في حين أن مشاكل داني كارفاخال في اللياقة البدنية تثير القلق.

وأكدت الصحيفة أيضاً أن مركز خط الوسط المتقدم هو أيضا مصدر قلق للنادي الملكي، وبالرغم من وجود كروس ومودريتش لكن لا تزال هناك حاجة إلى لاعبي خط وسط شبان مفعمين بالحيوية يمكنهم أيضًا أن يكونوا قادة للمستقبل، ويتطلع العمالقة الإسبان إلى انتقال نجم بوروسيا دورتموند جود بيلينجهام هذا الصيف، لكن استدراج اللاعب الإنجليزي سيكون تحديًا كبيرًا.

حتى هجوم ريال مدريد لا يخلو من عيوبه، بينما استعاد كريم بنزيما مستواه التهديفي بعد عودته من الإصابة ولكنه عانى من مشاكل عديدة في لياقته مؤخرًا، ولكن النادي يحتاج إلى بديل يعتمد عليه خلال الفترة القادمة.

إحصائيات ريال مدريد في جميع البطولات طوال الموسم:

علي ملعبه خارج ملعبه كل المباريات
لعب 34 30 64
فوز 23 18 41
تعادل 7 2 9
خسارة 4 10 14
علي ملعبه خارج ملعبه كل المباريات
اهداف 74 57 131
اهداف في مرماه 34 36 70
بطاقات صفراء 55 59 114
بطاقات حمراء 1 2 3
شباك نظيفة 10 11 21
تسديدات 579 402 981
تسديد علي المرمي 204 160 364

 

إقرأ أيضاً.. جارناتشو يرفض التجديد مع مانشستر يونايتد وينتظر ريال مدريد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
close
P