يصر “تشافي” على أنه سيترك برشلونة إذا فقد دعم اللاعبين

أصر المدرب الإسباني “تشافي هيرنانديز” المدير الفني لنادي برشلونة، على أنه سيترك النادي في اليوم الذي يتوقف فيه اللاعبون عن دعمه والمساعدة علي تحقيق الإنتصارات بعد النصف الأول المخيب للآمال من موسم 2023/24.

وفاز برشلونة بلقب الدوري الإسباني الموسم الماضي لأول مرة منذ أربع سنوات خلال أول موسم كامل لتشافي، لكن النادي كافح لمواكبة ريال مدريد ومفاجأة متصدر الدوري جيرونا هذا الموسم، حيث يحتل برشلونة حاليًا المركز الرابع بفارق ثماني نقاط عن الصدارة.

ووصل الموسم المخيب للآمال إلى أدنى مستوياته في الأسبوع الماضي، حيث خسر فريق تشافي 4/1 في نهائي كأس السوبر الإسباني على يد غريمه اللدود ريال مدريد في المملكة العربية السعودية، وأدت الهزيمة المروعة منذ ذلك الحين إلى تقارير تشير إلى وجود “استياء متزايد” بين طاقم اللعب في النادي، حيث يقال الآن أن اللاعبين يشككون في النهج التكتيكي الذي يتبعه تشافي.

وفي حديثه للصحافة بعد الفوز علي سالامانكا بنتيجة 3/1 في كأس الملك أصر تشافي على أنه سيرحل عن النادي إذا كانت التقارير عن استياء اللاعبون صحيحة وقال تشافي: “في اليوم الذي لن يتابعني فيه اللاعبون، سأحزم حقائبي وأغادر، وإذا لم أفوز بالدوري الإسباني العام الماضي، فلن أكون هنا وعندما يخبرني شخص ما أن هناك مشكلة سأغادر”.

وأضاف تشافي: “في موسمي الأول كان الهدف هو إنهاء الموسم في المراكز الأربعة الأولى ولكننا فزنا بالدوري، هذا العام كان الهدف هو الفوز باللقب، لقد خسرنا كأس السوبر، وأعتذر عن طريقة الأداء، لكن لا يزال أمامنا ثلاث ألقاب لنلعب من أجلها، وإذا لم نحقق الأهداف سأكون أول من يغادر”.

إقرأ أيضاً.. موعد مباراة برشلونة القادمة بعد الفوز علي سالامنكا في كأس ملك إسبانيا

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
close
P