باريس سان جيرمان يخطط للتعاقد مع العديد من النجوم ليحلوا محل كيليان مبابي

رحيل كيليان مبابي عن باريس سان جيرمان نهاية الموسم يخلق أزمة بسيطة في المشروع الباريسي، حيث قبل موسمين بدأوا مع مبابي وميسي ونيمار والآن عليهم بناء فريق بدونهم، وهم يعرفون ذلك في باريس ويعملون على تجنب فقدان مصداقيتهم، وسيتم الإعلان عن الأهداف الأولى للنادي الفرنسي.

وعلى الرغم من أنهم متوقعون بأن كيليان مبابي سيرحل، إلا أن تأكيد الفرنسي لباريس سان جيرمان بأنه لن يبقى في باريس قد عجل بالأحداث، ويعلم النادي الفرنسي أن خسارة اللاعب الرئيسي في الفريق ستكون بمثابة ضربة قوية للمشروع، ولهذا السبب فإنهم يعملون بالفعل على عملية إعادة بناء صغيرة بدون لاعبهم النجم.

وقالت صحيفة “L’Equipe” الفرنسية أن هناك العديد من الأسماء التي يضعها نادي باريس على رادارهم، وبطبيعة الحال سيحتاج باريس سان جيرمان إلى المزيد من القوة الهجومية بعد رحيل كيليان مبابي، لقد كان عثمان ديمبيلي إضافة رائعة للفريق، لكن عدم ثبات اللاعب الفرنسي يعني أنه لا ينبغي وضعه في الاعتبار طوال أشهر المنافسة.

وإذا نظرنا إلي باركولا، وكولو مواني وجونسالو راموس فإنهم موجودون بالفعل في الفريق، لكن باريس سان جيرمان يعلم أنه بحاجة إلى مستوى أعلى لمواصلة المنافسة في أوروبا، حتى للذهاب خطوة واحدة إلى الأمام، النادي واضح في أن لديه ثلاثة مراكز لتعزيزها في فترة الانتقالات التالية: مهاجم كبير، ولاعب خط وسط، وقلب دفاع.

وأكدت الصحيفة أنهم كشفوا عن بعض الأسماء التي لدى الجانب الفرنسي في القائمة، بالنسبة للهجوم، ستكون الأولوية للنيجيري “فيكتور أوسيمين”، ومع وجود مشاكل خلال الأشهر القليلة الماضية في نابولي وبعيدًا عن الثقة التي منحها للفريق الإيطالي الموسم الماضي، فإن أن يصبح لاعبًا رئيسيًا في باريس قد يكون خيارًا قابلاً للتطبيق، لديه عقد حتى عام 2026، لكن باريس سان جيرمان سيكون لديه الموارد المالية اللازمة للقيام بهذه العملية.

وأضافت الصحيفة أن باريس سان جيرمان وضع أيضاً “محمد صلاح” الذي سينتهي عقده مع ليفربول في عام 2025، رغم أنه ربما يكون أكثر تعقيدًا، وأيضاً يتواجد البرتغالي “رافائيل لياو” هو أيضًا من بين الخيارات، وبالنسبة لخط الوسط، فإن المرشح الرئيسي هو “جوشوا كيميتش”، الذي لم يجدد عقده بعد مع بايرن ميونيخ وينتهي عقده في عام 2025.

كما أن برونو جيمارايش لاعب نيوكاسل مدرج أيضًا في القائمة المختصرة، على الرغم من أن السعر سيكون أعلى، وفي الدفاع الاكتشاف الكبير لكرة القدم الفرنسية: قلب دفاع ليل “ليني يورو” صاحب الـ 18 عامًا، ويتبقى عام واحد على عقده، على الرغم من أنه مستهدف أيضًا من قبل ريال مدريد.

إقرأ أيضاً.. كلوب يكشف عن موقف محمد صلاح النهائي من المشاركة أمام برينتفورد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
close
P