وكيل حكيمي: “إذا كان ريال مدريد يريد أشرف فإننا سنستمع إليهم”

تحدث “أليخاندرو كامانيو” وكيل النجم المغربي “أشرف حكيمي” إلى صحيفة “AS” الإسبانية ورد على سؤال حول ما تردد في الصحافة الفرنسية عن رغبة اللاعب في العودة إلى ريال مدريد، وأكد إنه إذا كان النادي مهتمًا بالطبع فسوف يستمعون إليهم بالرغم أنه يركز على الجانب الفرنسي.

وكان قد غادر أشرف حكيمي ريال مدريد منذ عدة سنوات، ولعب بعدها مع إنتر ميلان ثم حصل على مكان في باريس سان جيرمان الذي مرتبط معه بعقد حتى عام 2026، وتحدث وكيل الظهير الأيمن أليخاندرو كامانو لـ AS عن مستقبله إنه لا يستبعد أن يعود في مرحلة ما إلى ما يعتبره دائمًا منزله.

وقال أليخاندرو كامانيو في تصريحاته: “بالنسبة للاعبي أكاديمية الشباب مدريد دائمًا وطنهم، وفي مكان ما في قلوبهم، لكن اليوم علينا أن نحب المشروع الذي يقدمه وهو باريس سان جيرمان وإذا كان ريال مدريد يريد أشرف فإننا سنستمع إليهم، إذا سألته سترى أنه من مشجعي ريال مدريد، لكنه يلعب مع باريس سان جيرمان”.

وأضاف وكيل حكيمي: “في الوقت الحالي لا يبدو أن عقل المغربي عازم على المغادرة، على الرغم من التكهنات بأنه سيغادر حديقة الأمراء هذا الصيف، باريس سان جيرمان يقوم بعمله الخاص مع مشروع العام المقبل، وما يريدونه هو أن يقوم اللاعبون بعمل جيد، وأرى أنهم يريدون بيع مبابي أنا لا أعرف ماهي الحقيقة، ولكن هذا يحدث عادة في الأندية الكبرى”.

إقرأ أيضاً.. مانشستر سيتي مهتم بالتعاقد مع المغربي “أشرف حكيمي” من باريس

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
close
P