وكلاء برشلونة يؤكدون لديكو أن أراوخو سعيد ولا يريد الرحيل

خلال الأسابيع القليلة الماضية كان هناك الكثير من الأحاديث حول النجم الأوروجوياني “رونالد أراوخو” مدافع نادي برشلونة ومستقبله في النادي الكتالوني مع ترقب بايرن ميونيخ.

وبحسب تقارير أخري فإن نادي بايرن ميونيخ يراقب وضع أراوخو ويعتبر هدفهم الأول في فترة الانتقالات الصيفية وهم على استعداد لإنفاق أموال كبيرة على توقيعه ويعرضون عليه أيضًا عقدًا ضخمًا، ونظرًا لحقيقة أن برشلونة بحاجة إلى إجراء بعض المبيعات المهمة، فإن التكهنات حول أراوخو جنبًا إلى جنب مع فرينكي دي يونج كانت تدور بإستمرار.

وفي وقت سابق من اليوم وصل وكلاء أراوخو “إدموندو كابتشي” و”إدواردو كرنجار”، إلى نادي برشلونة لمناقشة تجديده مع الكتالونيين بالإضافة إلى العروض الأخرى المطروحة على الطاولة، وعقدوا جلسة مع المدير الرياضي لبرشلونة “ديكو”، والتي أستمرت لمدة 3 ساعات تقريبًا.

وخلال الاجتماع كان تجديد عقد الدولي الأوروجوياني هو الموضوع الرئيسي للمناقشة، على الرغم من أن اسم الهدف الإداري لبرشلونة “روبرتو دي زيربي” قد تم اختراقه أيضًا ولو لفترة وجيزة، ووبالعودة إلى أراوخو أكد وكلاءه لديكو أن المدافع سعيد في النادي ويرغب في إكمال عقده الذي يمتد لمدة عامين آخرين حتى صيف 2026.

لقد أكد أراوخو دائمًا أنه سعيد ويركز مع نادي برشلونة ويبدو أن وكلاءه قد نقلوا نفس الرسالة إلى ديكو خلال اجتماع اليوم، أما بالنسبة لتجديد العقد فلم يذكر التقرير ما إذا كان هناك أي تقدم على هذه الجبهة، على الرغم من أن الكتالونيين حريصون على تجديد عقده براتب أفضل، وفي الوقت الحالي يمكن لجماهير برشلونة الاسترخاء مع المعلومات التي تفيد بأن أراوخو سعيد ولا يفكر في الرحيل بالصيف.

إقرأ أيضاً.. توتنهام يعرض على برشلونة 60 مليون يورو من أجل فرينكي دي يونج

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
close
P